رياضة دولية

أبو تريكة يقدم نصيحة إلى محمد صلاح بشأن مستقبله

وكان صلاح قد شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا- أ ف ب
وكان صلاح قد شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا- أ ف ب

قدم النجم المصري السابق محمد أبوتريكة نصيحة إلى مواطنه نجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، بخصوص مستقبله مع الريدز.

وقال أبو تريكة خلال الأستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وبيرنلي على قناة "بي إن سبورتس"، أمس الأحد، إن "هناك مفاوضات (بين صلاح وليفربول). ويجب على النادي الاستجابة لرغبات النجم المصري" الذي ينتهي عقده مع "الريدز" في صيف العام 2023.

وتابع أبو تريكة: "صلاح أصبح أسطورة من أساطير ليفربول، استقبال الجماهير له في مباراة ليستر (بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا) كان استقبالا أسطوريا، وأعتقد أن الوضع الحالي لريال مدريد وبرشلونة سيجعل صلاح يفكر ألف مرة قبل الرحيل عن ليفربول من أجل الانضمام إلى أحد العملاقين الإسبانيين".

وأتم: "بقاء صلاح مع ليفربول أفضل له في الفترة الحالية وأعتقد أن المفاوضات مع ليفربول في مراحلها النهائية".

وكان صلاح قد شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي استضافتها الكاميرون مؤخرا، وساهم في بلوغ "الفراعنة" المباراة النهائية قبل خسارتهم بركلات الترجيح أمام السنغال.

 

التعليقات (1)
الفلاح ابو جلابيه...
الإثنين، 14-02-2022 04:06 م
الى ابو تركه ,,, خاليك بعيد عن الجعر بتاع شجره عيد الميلاد...ده شخص مريض بالمال وحب الزعامه...هو كل واحد طوله متر ونص مريض بحب الزعامه...فى مباراه السنغال كان مفكر نفسه صلاح الدين الايوبى لدرجه الحكم سخر منه وقاله تعالى احكم انته...ليه الجعر ده كابتن منتخب مصر وفيه ناس اكبر منه فى السن