رياضة دولية

لقطة طريفة.. هل سخر حكم نهائي كأس أفريقيا من صلاح؟

احتج صلاح على الحكم فيكتور غوميز- BIEN SPORT / تويتر
احتج صلاح على الحكم فيكتور غوميز- BIEN SPORT / تويتر

شهدت مباراة منتخبي مصر والسنغال في نهائي النسخة الـ33 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، لقطة طريفة عندما اعترض محمد صلاح قائد "الفراعنة" على حكم المواجهة الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.


وكان هنالك قرارات عديدة لحكم المباراة الجنوب أفريقي فيكتور غوميز بدأها في الدقيقة الرابعة باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب السنغال.


وفي الدقيقة الـ36 من عمر المباراة التحم حمدي فتحي وإمام عاشور بقوة مع السنغالي ساديو ماني في كرة مشتركة، واقترب الحكم من لاعبي "الفراعنة" حاملا البطاقة الصفراء، لكنه انتظر مراجعة تقنية الفيديو المساعد VAR، لتحديد اللاعب الذي ارتكب المخالفة.


وقبل أن يمنح الحكم البطاقة الصفراء لحمدي فتحي، تحدث معه محمد صلاح بانفعال، فطالبه غوميز بالهدوء، ولكن قائد "الفراعنة" استمر في مناقشة الحكم.


وكان رد الحكم على صلاح غريبا بأن وجه الصافرة والكارد إلى محمد صلاح ولسان حاله يقول: "تفضل حكم المباراة بدلا عني".

 

 وظهر ذلك من خلال مشهد بين صلاح والحكم بثه التلفزيون، وتم تداول اللقطة بكثير من الطرافة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن المنتخب السنغالي توج بطلا لكأس أمم أفريقيا، عقب فوزه مساء الأحد في النهائي، على المنتخب المصري بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي (0-0)، في مباراة احتضنها ملعب "أوليمبي" بالعاصمة ياووندي.

 


التعليقات (1)
rr
الإثنين، 07-02-2022 09:09 م
حقيقى الحكم ده كان فى صالح مصر وتغاضى عن اخطأ كثيره جدا كان المفروض طرد 2 لاعبين من مصر...كان ممكن مصر تخسر على الاقل 3 اهداف...السنغال حاصر فريق مصر فى الشوط الثانى ... اللى حيجنينى ان فريق مصر بعد الهزيمه كان بيعط...هو انتم لعبتم اصلا ..انتم اتمسح بيكم ارض الملعب...