سياسة عربية

المقاومة بغزة: سنرد على كل استهداف إسرائيلي لمواقعنا

قالت الغرفة المشتركة إن "المقاومة ردت وسترد على أي عدوان إسرائيلي على الشعب الفلسطيني"- تويتر
قالت الغرفة المشتركة إن "المقاومة ردت وسترد على أي عدوان إسرائيلي على الشعب الفلسطيني"- تويتر

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الجمعة، أنها سترد على كل استهداف من الاحتلال الإسرائيلي لمواقعها العسكرية.


وقالت الغرفة المشتركة في بيان لها، إننا "لن نسمح للعدو باستمرار الحصار الظالم على شعبنا، ومن حق شعبنا التعبير بكل الوسائل المناسبة عن رفضه لهذا الحصار"، مضيفة أننا "لن نسمح أيضا باتخاذ الاحتلال للأدوات السلمية كالبالونات وغيرها، ذريعة لقصف مواقع المقاومة".


وتابع البيان: "المقاومة ردت وسترد على كل استهداف من العدو لمواقعها، أو أي عدوان على أبناء شعبنا الفلسطيني".

 

اقرأ أيضا: قصف على غزة.. وسقوط صاروخ بإحدى المستوطنات (شاهد)


وتوصل قصف الاحتلال الليلة الماضية، على مناطق مختلفة بقطاع غزة، طالت مواقع للمقاومة الفلسطينية، مع إطلاق الأخيرة لعدد من القذائف الصاروخية تجاه المستوطنات الإسرائيلية.


وبحسب متابعة "عربي21"، استهدف الاحتلال مساء الخميس، بعدة صواريخ مدمرة موقع "القدس" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لـ"حماس"، الواقع غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع، وأرضا زراعية بجواره، كما قصف طائرات الاحتلال أرضا زراعية بمنطقة الفخاري شرق خان يونس، إضافة لقصف موقع للمقاومة شمال القطاع بعدة صواريخ.

 
التعليقات (1)
الحوت
الجمعة، 21-08-2020 02:36 م
طيب واين عنصر المفاجأه لابد من عنصر المفاجأه حتى تقتلوا وترعبوا اكبر عدد من الصهاينه وهم جبناء بعد كده يعمل الف حساب قبل ان يقصف غزه لانه عارف انكم ستردون بقوه بدون تحذير