رياضة دولية

قناة فرنسية ترتكب خطأ فادحا بسبب ميسي (شاهد)

استخدمت المحطة عن طريق صورة لـ رضا باراستيش الملقب بـ ميسي الإيراني- فيسبوك
استخدمت المحطة عن طريق صورة لـ رضا باراستيش الملقب بـ ميسي الإيراني- فيسبوك

عرضت قناة "إم 6" الفرنسية صورة لشبيه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بالخطأ على أنها للنجم الأرجنتيني، في معرض حديثها عن التبرعات التي يمنحها البرغوث لمكافحة فيروس كورونا المستجد.


وركزت القناة في نشرة الظهيرة ليوم السبت، على الإسهامات المادية الكبيرة التي يقدمها نجوم الرياضة في إطار مساع لاحتواء الوباء القاتل الذي حصد أرواح أكثر من 27 ألف شخص حول العالم حتى الآن.


وبثت المحطة التليفزيونية صورة لأسطورة التنس السويسري روجر فيدرير، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية البالون دور 6 مرات لوجود شبه بينهما.


واستخدمت المحطة عن طريق صورة لرضا باراستيش الملقب بميسي الإيراني والذي خطف الأنظار عالميا قبل ثلاث سنوات، وخطف الأضواء في بلاده منذ ذلك الحين.

 


يذكر أنه في العام 2017 اقتادت قوات الشرطة باراستيش إلى أحد الأقسام في إيران وصادرت سيارته بسبب حالة الارتباك المروري التي سببها في شوارع مدينة حمادين.


يشار إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تبرع بمبلغ مليون يورو لدعم جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد في إقليم كتالونيا.


وأدى انتشار وباء كورونا إلى إيقاف الأنشطة الرياضية كافة في معظم دول العالم كما كان سبباً بإلغاء العديد من الأحداث الرياضية.


ويجتاح فيروس كورونا القاتل أغلب دول القارات الخمس منذ خروجه من الصين، حيث ارتفع إجمالي عدد المصابين في العالم حتى اليوم إلى ما يقارب 750 ألف شخص، فيما بلغ عدد الوفيات أزيد من 35 ألفا، وتعتبر إيطاليا البلد الأكثر تضررا من الوباء تليها إسبانيا والصين التي تمكنت نسبيا من السيطرة على تفشيه.

التعليقات (0)