سياسة عربية

إعفاء المغامسي من الإمامة بعد دعوته للإفراج عن المعتقلين

المغامسي كانت تعرف عنه مواقفه الموالية للسلطات في السعودية- صفحته على "تويتر"
المغامسي كانت تعرف عنه مواقفه الموالية للسلطات في السعودية- صفحته على "تويتر"

أعفت السلطات السعودية، صالح المغامسي، من الإمامة والخطابة، وذلك بعد تغريدة له نشرها سابقا، يدعو فيها إلى الإفراج عن المعتقلين في السعودية.

 

وكتب المغامسي لاحقا اعتذارا للسلطات بسبب تغريدته التي طالب فيها بالإفراج عن المعتقلين، وهو من ضمن الإجراءات التي طلبها من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا.

 

 

 

 

 

 

وكتب المغامسي: "بعد تأمل وجدت أنني لم أوفق في تغريدتي والتي قصدتُ بها العفو عن مساجين الحق العام في المخالفات البسيطة، كما جرت عليه عادة القيادة المباركة في رمضان، أمّا أصحاب المخالفات الجسيمة فمردّه لمايقرره الشرع بحقهم".

 

وأضاف: "عن سيئ النية الذي حاول استغلالها ضد وطني فأقول: لن يزيدكم خبثكم إلا خسارا".

 

اقرأ أيضا: المغامسي بعد وفاة قابوس: الملكية أقرب لشعوبنا (شاهد)

 

 

وتاليا التغريدة التي تسببت بالإطاحة به من إمامة مسجد قباء، قبل أن يحذفها:

 

 

وقامت السلطات لاحقا بتعيين سليمان الرحيلي، خطيبا لمسجد قباء، مكان المغامسي.

ويعد الرحيلي من المقربين للسلطات في السعودية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 
التعليقات (6)
محمد قذيفه
الأحد، 29-03-2020 09:33 ص
غريب ما يقع في بلاد المسلمين حتى امنيات الخير صارت ممنوعة ، بما تتبجحون انتم اهل نجد وقد صرتم في سجن كبير من يامر بالمعروف يخاف على نفسه والذي يطبل للصهاينة يرتقي ،بعد هذا وأمثاله كثير مابقي لكم من ميراث محمد صلى الله عليه وسلم ، وما ذا يقوا ابناء الصحابة رضي الله عنهم في هذا ؟
ربيع اليمن
السبت، 28-03-2020 09:09 م
بعيدا عن الشماتة بهذا الشيخ المفتري الكذاب الاشر. النظام السعودي مخنوووق ع الاخر ولا وجود مكان للسياسة! خلاص الدائرة مغلقة ع الاخر.انتظروا انتحار ابن سلمان او قتلة المهم بشارات نهاية الدب الداشر ووالدة المسوس قربت.ربنا ياخذهم الجوز هههههههههه
محمد يعقوب
السبت، 28-03-2020 08:37 م
هل أصبحت نصيحة رجل دين بالإفراج عن المسجونين حتى لا يتأثروا بالكورونا ألسائده في العالم هذه ألأيام/ هل أصبحت النصيحة تقابل بالطرد من العمل؟! ماذا يجرى في السعودية. هل أصبح الملك وولى عهده دكتاتوريين لا يحبون النصيحة من أحد؟! قبل هذا تقدم الحوثى بعرض ألإفراج عن أسرى سعوديين مقابل إلإفراج السعودى عن مختطفى حماس، ولم تستجيب السعودية للعرض!!! إلى أين ذاهبة السعودية؟ هل أصبح الحاكم هناك هو إله الكون لا يخطىء ولا يتجاوب مع تطلعات شعبه؟ هل أصبح الحاكم في السعودية يحمل شعار "أنا ربكم فأعبدون، لا أريكم إلا ما أرى؟؟؟
انغمس
السبت، 28-03-2020 05:47 م
المغامسي في الوحل وسوف يتال الجزاء .
rmb
السبت، 28-03-2020 04:24 م
مسكين مع أنه لم يقصر في التطبيل للمنشار وحاشيته ومع ذلك أصابه هذا حتى يعتبر الإنسان ويفهم كيف هو التعامل مع هذه العصابة التي تحكم السعودية. أسال الله أن يهديه