فنون منوعة

هيفاء وهبي تتضامن مع الكلاب والقطط بأزمة "كورونا" (شاهد)

هيفاء وهبي تثير الجدل بشكل مستمر (أرشيفية)- أ ف ب
هيفاء وهبي تثير الجدل بشكل مستمر (أرشيفية)- أ ف ب

نشرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، تغريدة تتضامن فيها مع الحيوانات الأليفة بسبب فيروس كورونا موجهة رسائل لمالكيها.

 

ووجهت هيفاء كلامها إلى الذين يتخوفون من نشر الحيوانات الأليفة لفيروس "كورونا"، مستعينة بتوضيح من منظمة الصحة العالمية بهذا الخصوص.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي ترد بعنف على مغرد هاجم انتقادها لعون

وكتبت: "منظمة الصحة العالمية أكدت إنو الكلاب والقطط ما بينقلوا كورونا للإنسان، بس في كتار عم بيتركوا حيواناتهم الأليفة على الطريق انشروا صور تنأكد للعالم إنهم ما بينقلوا إلا السعادة وما بيستحقوا تتخلوا عنهم!".

 

 

 

 

وللاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفيروس كورونا عبر صفحتنا الخاصة اضغط هنا

التعليقات (1)
البتاع
الجمعة، 27-03-2020 10:57 ص
أكره الكلاب التي تلاعب البشر في جيناتها وهي مجنونة وغير طبيعية وشكلها غير مألوف وأكلها معفن ولا تدري من أي شيء صنع وربما تسبب خطرا ما في المستقبل على الانسان..لقد انتشرت هذه الكلاب انتشارا كبيرا وأصبحت لها متاجر خاصة بغذائها وأطقم لعلاجها ناهيك عن اللبس والموضة ومع كل هذا لا أثق في في شكلها ولا في لعبها أو لعابها الصياح في كل مكان وزمان والعفن بالشوارع والأزقة والحدائق العمومية ومخلفاتها من الأكل المعفن التي تتحول لغبار أو سائل يجري مع المياه ..وعندما ترى الكلب المعروف طبيعيا وكأنك تكتشفه لأول مرة وتبهر بشكله ونظراته وسلوكه وهدوئه وكأنه يقول لك شايف المسخ اللي ابتلينا بيه مع دول... ونصيحة من لا يتحمل نظافة هذه الأشكال يتجنبها بيكون مفيد ليه وللكلب وللبيئة مو هيك..؟

خبر عاجل