سياسة عربية

الصدر يحدد "رسائل من السماء" بشأن وباء "كورونا"

مقتدى الصدر- جيتي
مقتدى الصدر- جيتي

نشر زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، الخميس، ما قال إنها "رسائل من السماء" بشأن فيروس كورونا المستجد والمتفشي عالميا كوباء.

وقال الصدر في تغريدة على "تويتر" تحت عنوان "رسائل السماء": "الرسالة الأولى التي نستطيع أن نفهمها من (الوباء) هي: كفاكم حربا في سوريا، وفي اليمن، وفي ليبيا، وفي غيرها".

وأرفق تغريدته بالقول: "إنكم إن تراحمتم فقد يرحمكم الله إن لم يفت الأون.. ولات حين مناص".

 

اقرأ أيضا: الصدر يعلق على "دعاء ترامب" وإلغاء الصلوات بسبب كورونا

 

 

 

 

 

 

وللاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفيروس كورونا عبر صفحتنا الخاصة اضغط هنا

التعليقات (5)
ناصر
الخميس، 26-03-2020 02:50 م
دجل باسم الدين. وكأن العرب فقط يتقاتلون بينهم من اجل المتعة، و ليس لأن كلاب الشيعة يريدون احتلال بلادهم مستعينين في ذلك برأس الكفر والاجرام بوتين.
مراقب من بعيد
الخميس، 26-03-2020 12:37 م
هدا المجرم الخبيث يتحدث عن الرحمة والتراحم وهو الدي ثقب جماجم المسلمين السنة بالمثقاب وعلى راسهم اامة المساجد والعلماء والشرفاء
كورونا
الخميس، 26-03-2020 12:12 م
من قتل السنه فى سوريا هم امثالك من ايران وحزب الشيطان.. انا اراهن ان كنت تحفظ حديث واحد من احاديث رسول الله
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 26-03-2020 11:31 ص
كذاب اشر ..ومنافق وضيع ..ومجرم حقير وسافل ..هذا هو مقتدى الصدر او كما نسميه نحن السنة في العراق بمقتدى القذر ...يطلب ايقاف القتال في سوريا واليمن ..ولكن لصالح من ؟؟ لصالح ايران ..سيدته وربة اربابه هذا االمتسكه في صالات الالعاب ايام الحكم الوطني في العراق قبل سقوط الدولة العراقية الحديثة عام 2003 ...والكل يعرفه متهور وضيع وهو من شكل مايسمى بجيش المهدي بتوصيات وتعليمات من امه ايران المجوسية ..وهو الذي عاث في ارض العراق وسوريا فسادا ..وهو الذي تكفل بقتل السنة في العراق على الهوية ..ماضيه اكثر قذر ويديه ملوثتان بدماء الاف والاف المغدورين من اهل السنة في العراق من عراقيين وفلسطينيين... فليخرس هذا الكلب العاوي المسعور المجرم والمنافق .
نعسان
الخميس، 26-03-2020 09:34 ص
كلام جميل .لكن بارونات تجارة السلاح وشهية التوسع .لايقبلون بذلك .اللهم ارحم عبادك ولاتعذبهم بما قدمت ايديهم .امين