سياسة عربية

غزّة تسجل سبع إصابات جديدة بفيروس "كورونا"

ارتفع إجمالي الإصابات في قطاع غزة إلى تسع حالات- جيتي
ارتفع إجمالي الإصابات في قطاع غزة إلى تسع حالات- جيتي

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الأربعاء، تسجيل سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا، جميعها لحالات تقيم داخل مركز حجر صحّي.

 

وذكرت الوزارة، في بيان لها، أن الحالات الجديدة جميعها خالطت المصابَين اللذين أعلن عنهما سابقا، بعد قدومها من الباكستان.

 

وطمأنت الوزارة بأن المصابين جميعهم، وعددهم تسعة، لم يخالطوا أي أحد من داخل القطاع، ولم يغادروا الحجر الصحي.

 

وكانت الأراضي الفلسطينية سجلت، الأربعاء، أول حالة وفاة لسيدة أصيبت بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إضافة إلى ارتفاع عدد المصابين بالفيروس إلى 64 حالة.


جاء ذلك في تصريح للناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، أوضح فيه أن الحالة المتوفاة لسيدة في عقدها السادس من العمر من قرية بدو، التابعة لمدينة القدس المحتلة، كانت قد أصيبت صباح اليوم بكورونا، وكانت تعاني من انتكاسة صحية، على حد تعبيره.

وأشار إلى تسجيل إصابتين جديدتين بالفيروس، هما لابن السيدة المتوفاة، وزوجته، بينما يتم فحص عينات أخرى أخذت من أبنائهم، ستصدر نتائجها الليلة.

 

وللاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفايروس كورونا عبر صفحتنا الخاصة اضغط هنا

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الخميس، 26-03-2020 03:07 ص
لو كان عند المدعو عباس، ألذى حاز مؤخرا على لقب جديد بالإضافة إلى ألقابه العشرة ومنهم رئيس الدولة التي تعشش في مخه المصدى، ورئيس حركة فتح، ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التخرير، ورئيس المجلس الوطنى، حصل اليوم على لقب مفتى فلسطين عندما أفتى بأن كل من يقول أنا ضد اليهودى فهو كافر!! لو كان عنده هذا الدخيل ذرة عقل أو ذرة إنتماء لفلسطين، لقام فورا بالإتصال بغزة، وقال لهم لنترك الخلافات جانبا، ماذا نستطيع تقديمه لكم في هذا الظرف المصيرى الذى تواجهونه بالحصار ووصول الكورونا إلى دياركم. ربما لو قام بذلك، لذاب الثلج وبان المرج وبدأ التفاهم بين حماس وفتح. ولكن لا حياة لمن تنادى. عباس دمه مجبول بالحقد وكره فلسطين والفلسطينيين.

خبر عاجل