رياضة عربية

هل تحضر الجماهير في مباراتي دوري الأبطال بتونس؟

أكد أن عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات- فيسبوك
أكد أن عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات- فيسبوك

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم موقفه بخصوص إجراء مباراتي الترجي وضيفه الزمالك المصري، والنجم الساحلي وضيفه الوداد المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون الحضور الجماهيري في ظل الحديث عن امكانية إجرائها أمام مدرجات فارغة بسبب فيروس كورونا.


وقال الاتحاد التونسي في بيان نشره اليوم عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك": "تبعا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الأفريقية دون حضور الجمهور، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم أنها  لم ترد عليها أي مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقف رسمي من مؤسسات الدولة المعنية".


وأضاف البيان أن اتصالا أجراه رئيس الجامعة مع أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة، تأكد خلاله عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جار بين وزير الشباب والرياضة ووزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور".


يشار إلى أن الترجي يستضيف الزمالك على الملعب الأولمبي برادس بعد غد الجمعة، على أن يلعب النجم الساحلي في نفس الملعب ضد الوداد يوم السبت المقبل.


وكان الترجي خسر ذهابا في مصر أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، كما عاد النجم الساحلي بخسارة من المغرب بنتيجة 0-2.

التعليقات (0)

خبر عاجل