حول العالم

الكشف عن خفايا مرعبة في مقابر مصرية (شاهد)

روى نصر تفاصيل مرعبة عن مشاهداتهم في المقبرة مثل وجود عظام يستخدمها المشعوذون في أعمالهم- جيتي
روى نصر تفاصيل مرعبة عن مشاهداتهم في المقبرة مثل وجود عظام يستخدمها المشعوذون في أعمالهم- جيتي

كشفت وسائل إعلام مصرية عن خفايا مرعبة موجودة في مقابر مختلفة في البلاد.

 

ونشرت قناة "dmc" مشاهد لأعمال سحرية، قالت إن متطوعين عثروا عليها في مقبرة سيدي عبد الرحيم القناوي، بمحافظة قنا جنوبي الصعيد.

 

وقال الشاب عبد الرحمن نصر، إنه ومتطوعين -بعضهم رجال دين- عثروا على نحو 700 عمل سحري في غضون أسبوع فقط.

 

وروى نصر تفاصيل مرعبة عن مشاهداتهم في المقبرة، مثل وجود عظام يستخدمها المشعوذون في أعمالهم.

 

ولفت إلى أن الأعمال السحرية يكتب عليها طلاسم مبهمة، وأخرى يتضح فيها أسماء أشخاص، وحديث عن الكره والبغض والطلاق، وما إلى ذلك.

 

المفاجأة، بحسب نصر، هي أن بعض حافري القبور يتقاضون أموالا من قبل المشعوذين، لدفن الأعمال السحرية مع الموتى، مضيفا أنهم عثروا على صور شخصية في القبور.

 

وأوضح أنه وثلاثين شابا آخرين، يقومون بمحاولة فك السحر عند رؤيته، وذلك عبر استخدام الماء والملح، إضافة إلى مسك، بشرط أن يكون مقروءا عليه من القرآن.

 

التعليقات (3)
منتصرون باذن الله
الثلاثاء، 03-03-2020 01:33 م
الى المتداخل من روسيا ...ومن قال لك ان المسلمون جميعهم منشغلون باعمال السحر والشعوذة ؟؟ وماهو دليلك على كلامك هذا ؟؟ وهل احصيتهم واحدا واحدا وكنت رقيبا على الناس جميعا ؟؟ اتق الله في كلامك ..وتعلم حسن اختيار الفاظك وتعليقاتك ..فانت مسؤول عما تقول ..تتهم امة باكملها بالسحر ةالشعوذة وتنصب حالك كانك خير من اخرج الله في الارض ...!! قال الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ( الخير في وفي امتي الى قيام الساعة ) فاذا اختار القلة القليلة في كل بلد مسلم طريق الشر وطريق الشياطين وهذا وارد فالساحر عن طريق سلوكه لطرق الشياطبن والذي يختار السحر لايذاء الناس والذهاب الى هؤلاء الشياطين لتحقيق تلك المـارب الدنيئة ليس معتاه ان الامة باجمعها او اكثريتها اختارت هذا الطريق ايضا ..ولماذا لاتتكلم عن هؤلاء المؤمنين الذين اختاروا طري البحث عن هذه الاعمال الشيطانية وابطالها دون اجر من الناس محتسبين عملهم ومخاطرتهم هذه لوجه الله تعالى ..وهناك الكثيرين من امثالهم في كل مكان ...فلا تتكلم بما لاتعرفه ..واسال نفسك انت اولا ماذا فعلت في سبيل امتك ودينك وهل رفعت سلاحا لنصرة دينك او قدمت عملا ماثورا في سبيل الاسلام ؟؟ ام انك مجرد ثرثار لا اكثر .
من روسيا
الثلاثاء، 03-03-2020 08:22 ص
كالعادة ....العرب بشكل عام و المصريين على وجه الخصوص ...فالحين فى السحر و الشعوذة و الأعمال الشيطانية ...و لكن ليسوا فالحين فى رفع السلاح و القتال و الانتصار فى المعارك ...فهناك يحك معدن الرجال ...المسلمون منذ وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم و حتى مائة سنة ماضية كان يهابهم العالم بأسره و يحسبون لهم ألف حساب ، أما الآن فلقد ترك المسلمون السلاح و انهمكوا بممارسة السحر و الشعوذة و الذى كان من المعروف أنه كانت تمارسه النساء فقط فى القرون الوسطى ...ياللحسرة على ما وصلت إليه حال خير أمة أخرجت للناس .!!!!!!
شاكر الجوهري
الثلاثاء، 03-03-2020 08:00 ص
الشعوذة تقابل بالشعوذة.. ههههههههه