سياسة دولية

خامنئي: إعلام العدو أراد استغلال "كورونا" لإفشال الانتخابات

شكر خامنئي الإيرانيين لـ"تألقهم في امتحان الانتخابات" وإفشالهم "مخططات الأعداء"- وكالة فارس
شكر خامنئي الإيرانيين لـ"تألقهم في امتحان الانتخابات" وإفشالهم "مخططات الأعداء"- وكالة فارس

قال المرشد الإيراني، علي خامنئي، خلال درس فقهي، صباح اليوم الأحد، إن أعداء بلاده سعوا لخلق أجواء سلبية للحد من مشاركة المواطنين في الانتخابات التشريعية، التي أجريت الجمعة، مستغلين انتشار فيروس "كورونا الجديد" في هذا الإطار.

 

وشكر خامنئي الإيرانيين لـ"تألقهم في امتحان الانتخابات" وإفشالهم "مخططات الأعداء".

 

 

 

اقرأ أيضا: ازدياد ضحايا كورونا بإيران.. وتخوفات من تحولها لـ"ووهان" ثانية

 

وقال: "لقد بدأت الدعاية السلبية قبل بضعة أشهر ضد مشاركة الشعب في الانتخابات، وازدادت مع اقتراب موعد الانتخابات، وخاصة في اليومين الأخيرين، تحت ذريعة مرض وفيروس ما، لم تفوت وسائل الإعلام التابعة للعدو أدنى فرصة لثني الناس عن التصويت".

 

وأضاف: "إجراء الانتخابات في النظام الإسلامي يدحض ادعاء الأعداء بمعارضة الدين للحرية والديمقراطية، وإن إجراء 27 دورة انتخابات طوال 41 عاما يثبت اهتمام النظام الإسلامي الاستثنائي بالسيادة الشعبية".

 
التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الأحد، 15-03-2020 01:19 م
ايران و نظامه الارهابي عدوة للشعوب العربية تماما مثل الانظمة العربية
منتصر
الأحد، 23-02-2020 11:32 ص
مثلما تم استغلال اغتيال قاسم سليماني لاسكات الشعب الايراني والعراقي واللبناني، الذين خرجو الى ساحات الاعتصام مطالبين بالتغيير والخروج من عباءة الولاية الفقيه، لكنهم لم ينجحو. هاهم اليوم يستغلون فايروس كورونا لنفس الغرض والهدف لالهاء هذه الشعوب بهذا الفايروس وكمحاولة لجعل المتظاهرين يتركو ساحات الاعتصام في كل من العراق ولبنان. لكن باذن الله ستفشل كسابقتها لان الشعوب صارت واعية بما يفعله الولي الفقيه!!!