حقوق وحريات

سيدة مصرية تقتل طفلتيها ثم تنتحر لـ"أسباب نفسية"

الأم قامت بإلقاء طفلتيها واحدة تلو الأخرى من شرفة عقار سكني بمحافظة القليوبية- مواقع التواصل
الأم قامت بإلقاء طفلتيها واحدة تلو الأخرى من شرفة عقار سكني بمحافظة القليوبية- مواقع التواصل

قالت وسائل إعلام مصرية إن مدينة بنها في محافظة القليوبية (شمالي مصر) شهدت "جريمة بشعة، حيث أقدمت أم على قتل طفلتيها بإلقائهما واحدة تلو الأخرى من شرفة عقار سكني".

وأضافت وسائل الإعلام أن "ربة منزل ألقت طفلتيها من شرفة المبنى بالطابق الرابع بقرية الرملة في مدينة بنها، ثم ألقت بنفسها، ما أدى إلى مصرع الطفلتين، فيما ترقد المرأة في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي".

وكشفت أجهزة الأمن المحلية بعد فحص موقع الجريمة، أن الطفلتين كانتا في الـ6 و4 سنوات من عمرهما، فيما تبلغ الأم، التي تدعى رحاب م. ع، 33 سنة.

ونقلت وسائل إعلام عن شاهد عيان، قوله: "الأم كانت طبيعية، ولم تظهر عليها علامات المرض النفسي، ولم نسمع لها صوتا. وفي يوم الواقعة فتحت شباك البلكونة، وقامت بإلقاء الطفل الأول ثم الثاني، وبعده صرخت وقامت بإلقاء نفسها، حيث لم تستغرق الواقعة أكثر من دقيقة واحدة".

فيما قال والد الأم: "ابنتي مريضة نفسيا، وكانت تعالج بإحدى المصحات النفسية بمدينة بنها، واذهبوا للمصحة النفسية تأكدوا من ذلك، ابنتي كانت تعبانة وربنا يتولاها"، بحسب ما نشرته الصحف المحلية.

وأضافت شقيقتها: "لا أعلم متى حدث ذلك، شقيقتي طول عمرها تحب أولادها جدا، وتخاف عليهم كثيرا، وهي تعاني من مرض نفسي، لكنها طيلة عمرها طيبة، وكل حياتها تسخرها لأولادها".

وذكرت والدة الأم أن "ابنتها يوم الواقعة صلت الفجر، كما أنها كانت تقرأ القرآن قبيل الواقعة مباشرة، وفوجئنا بصراخ من الأهالي"، مضيفة أن والدها هو من حملها هي وطفلتيها، ونقلهم لمستشفى بنها الجامعي، مشيرة إلى أن "زوجها بأحد الدول منذ 5 سنوات، وهي تعيش بصحبة أولادها معنا".

 

التعليقات (0)

خبر عاجل