رياضة دولية

ريال مدريد يحمي حكيمي من أطماع الألمان بشرط جزائي "خيالي"

الملكي سيضيف شرطا جزائيا تبلغ قيمته المالية 700 مليون يورو- عربي21
الملكي سيضيف شرطا جزائيا تبلغ قيمته المالية 700 مليون يورو- عربي21
كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد لكرة القدم يستعد لإضافة شرط جزائي إلى عقد اللاعب المغربي أشرف حكيمي حينما يعود إلى الفريق الملكي في الصيف القادم من فترة الإعارة التي يقضيها حالياً مع بوروسيا دورتموند.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" أن الملكي سيضيف شرطا جزائيا تبلغ قيمته المالية 700 مليون يورو إلى عقد المغربي أشرف حكيمي.

وأشار المنبر الإعلامي المواكب لمستجدات النادي الملكي إلى أن مسؤولي "الميرينغي" يرغبون من خلال هذه الخطوة إلى قطع الطريق على الأندية التي يُمكنها إنفاق مبلغ مالي كبير للتعاقد مع الدولي المغربي، وإجبارها على حتمية المرور من المفاوضات مع الفريق في حال أرادت الاستفادة من خدمات صاحب الـ21 سنة.

وتنهج إدارة نادي العاصمة الإسبانية هذه السياسة مع عدد كبير من اللاعبين المتألقين في صفوفها، حيث اعتمد الفريق ذات المقاربة مع الثلاثي إبراهيم دياز وجونيور فينيسيوس ومواطنه رودريغو.

يأتي ذلك، في ظل التقارير الإعلامية التي أفادت باهتمام نادي بايرن ميونيخ بخدمات حكيمي واستعداده لتقديم عرض رسمي يصل إلى 45 مليون يورو مقابل الظفر بتوقيع الدولي المغربي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط حكيمي مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى صيف سنة 2022، بينما يبلغ سعره في بورصة اللاعبين 45 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت".
0
التعليقات (0)

خبر عاجل