رياضة دولية

السد القطري يرد رسميا على مفاوضات برشلونة مع تشافي

ولا يعتبر تشافي الاسم الوحيد المرشح لخلافة فالفيردي- الموقع الرسمي للسد القطري
ولا يعتبر تشافي الاسم الوحيد المرشح لخلافة فالفيردي- الموقع الرسمي للسد القطري

رد نادي السد القطري لكرة القدم، على التقارير الصحافية التي كشفت عن مفاوضات سرية بين مسؤولي برشلونة الإسباني ومدرب الفريق القطري تشافي هيرنانديز، تمهيدا لتوليه القيادة الفنية للنادي الكتالوني خلفا للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي.

 

وردا على الأنباء التي لا تتوقف عن اقتراب مدرب السد من خلافة فالفيردي، قال المدير التنفيدي لنادي السد القطري تركي العلي لموقع النادي الرسمي :“مسألة ذهاب تشافي لبرشلونة طبيعية في أي وقت ومتوقعه لأنه سيكون في ناديه وبيته الأول ولا بد أن يعود إليه في المستقبل ولكن حتى هذا اليوم فإن تشافي مدرب لنادي السد”.

 

وختم حديثه المقتضب بشكل دبلوماسي قائلا: “تشافي يركز هو وفريقه على مباراة الريال ونعلم أن ناديا بحجم برشلونة واحترافيتة سيسلك القنوات الرسمية المتعارف عليها في مثل هذه الأمور”.

 

وكان أسطورة برشلونة قد ختم مسيرته كلاعب مع الزعيم القطري بالدفاع عن ألوانه في الفترة بين عامي 2015 و2019.

 

ومع انتهاء دوره كلاعب، أُسندت إليه مهمة تدريب الفريق في مايو/ أيار الماضي، وأبلى بلاء حسنا، خصوصا على مستوى دوري أبطال آسيا، بالوصول للدور نصف النهائي، إلا أنه خرج في النهاية على يد البطل الهلال بالهزيمة بنتيجة 5-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ولا يعتبر تشافي الاسم الوحيد المرشح لخلافة فالفيردي، فهناك أيضا مدافع النادي الأسبق رونالد كومان، هو الآخر من الأسماء المرشحة للوصول لسدة حكم “كامب نو” في مرحلة ما بعد فالفيردي، وقد ألمح بذلك أكثر من مرة في الأشهر القليلة الماضية، لكن بشرط انتظاره لحين انتهاء دوره وعقده مع منتخب هولندا مع إطلاق صافرة نهاية يورو 2020.

0
التعليقات (0)

خبر عاجل