حول العالم

مقتل شقيقتين قريبتين للأسد بالقرداحة والقبض على الجاني

مدينة القرداحة حيث تنحدر منها عائلة الأسد
مدينة القرداحة حيث تنحدر منها عائلة الأسد

أعلنت وزارة الداخلية السورية، مساء السبت، إلقاء القبض على قاتل شقيقتين قريبتين للرئيس السوري، بشار الأسد، في منطقة القرداحة.


وقالت الداخلية، في بيان مقتضب نشرته على صفحتها في موقع "فيسبوك"، إنه تم "إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل الشقيقتين هبة ونور فايز جبور في منطقة القرداحة".


وأفادت الداخلية السورية في بيانها بأنه تم بدء "التحقيقات معه؛ للوقوف على ملابسات الجريمة"، التي وقعت في منطقة القرداحة بمحافظة اللاذقية غرب سوريا، وأثارت أصداء واسعة في البلاد.

إلى ذلك، تداول ناشطون سوريون بعض تفاصيل القضية، قائلين إن مرتكب الجريمة هو الضابط برتبة ملازم أول من مرتبات قيادة شرطة حماة، فرع السجن المركزي، وئام زيود.

 

وذكرت مصادر أهلية من المحافظة، على وسائل التواصل الاجتماعي، أن شخصا دهم منزل القتيلتين، فجرا، وأطلق النار على جميع من فيه، فقتلت الفتاتان على الفور، ثم أصيب آخرون بإصابات مختلفة.

 

وأعلن آل الأسد وآل جبور، في نعي رسمي، وفاة الفتاتين المذكورتين.

 

وتنتمي الأختان المغدورتان إلى عائلة الأسد من جهة الأم، رتاح بديع الأسد، وذكرت وسائل إعلام محلية أن القاتل كان خطيبا لهبة، التي قررت فسخ الخطوبة بعد خلاف، فما كان منه إلا أن اقتحم منزل العقيد فايز حسن جبور، في القرداحة، يوم الجمعة الماضي، وأطلق النار على الأختين وعلى شقيقهما، ما أدى إلى مقتلهما، وإصابة الأخ الذي نقل إلى العناية المشددة.

1
التعليقات (1)
السوري
الأحد، 15-12-2019 06:52 ص
النصيريون في سوريا !! ومنهم عائلة الاسد السفاحة الظالمة لقد قتلوا وشردوا كل المسلمون السنة من سورية تقريبا بإجرامهم والان جاء الدور عليهم ان يصفوا ويقتلوا بعضهم!!!!

خبر عاجل