رياضة دولية

استقبال شعبي كبير لأبطال كأس الخليج في المنامة (شاهد)

أمر العاهل البحريني أمس الأحد بإعلان الإثنين يوم إجازة رسمية احتفالا بفوز البحرين على السعودية- فيسبوك
أمر العاهل البحريني أمس الأحد بإعلان الإثنين يوم إجازة رسمية احتفالا بفوز البحرين على السعودية- فيسبوك

لقي المنتخب البحريني استقبالا شعبيا كبيرا لدى وصوله إلى العاصمة المنامة، بعدما توج بلقب كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسخته الـ24 التي أقيمت بقطر على حساب نظيره السعودي.


ووصل المنتخب البحريني الذي توج باللقب بعد انتظار 49 عاما، إلى مطار المنامة وسط استقبال رسمي وشعبي،  قبل أن يستقل اللاعبون حافلة مكشوفة حمراء اللون عبرت الشوارع العامة الرئيسية من مدينة المحرق إلى المنامة، وهي تشق طريقها بين آلاف المشجعين الذين اصطفوا على جانبي الطريق.


وتوجهت الحافلة إلى حلبة البحرين الدولية المضيفة لبطولة العالم للفورمولا وان في منطقة الصخير.

 



وكان العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة قد أكد في بيان صادر عن الديوان الملكي أن "الإنجاز الذي حققه أبطال البحرين يدعو إلى الفخر والاعتزاز لكل أبناء البحرين ويعتبر نقطة تحول مهمة في مسيرة كرة القدم البحرينية".

وأضاف "الإنجاز الذي حققه أبطال المنتخب الوطني (...) في هذا المحفل الخليجي الرياضي قد رسم الابتسامة وأدخل الفرحة ليس في نفوس شعب المملكة فقط بل في نفوس جميع المقيمين على أرض البحرين".

وأمر العاهل البحريني أمس الأحد بإعلان الإثنين يوم إجازة رسمية احتفالا بفوز البحرين على السعودية بهدف نظيف في المباراة النهائية لـ "خليجي 24" بالعاصمة القطرية الدوحة. 

ورأى رئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن "الإنجاز التاريخي جاء بفضل ما أظهره أفراد الفريق من جهازين فني (بقيادة البرتغالي هيليو سوزا) وإداري ولاعبين وكافة القائمين على المنتخب طوال مشوار ومنافسات البطولة".

التعليقات (0)