سياسة عربية

أكاديمي إماراتي: "تعليمات أميرية وصلت إلى قناة الجزيرة"

ازدادات مؤشرات المصالحة الخليجية الشاملية خلال الفترة الماضية- موقعها الرسمي
ازدادات مؤشرات المصالحة الخليجية الشاملية خلال الفترة الماضية- موقعها الرسمي

تحدث الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، عن تعليمات أميرية سامية (قطرية) وصفها بـ"الصارمة"، وصلت قناة "الجزيرة".

 

وغرد عبد الخالق عبد الله: "أبشركم أن تعليمات أميرية سامية وصارمة وصلت إلى الجزيرة، لتكون قناة عاقلة منضبطة تخشى الله فيما تقول".

 

وفي تغريدة أخرى، قال عبد الله: "من الآن وحتى انعقاد قمة التعاون في الرياض، أتمنى على الجميع في منصات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي أن يتحلى بالمسؤولية وبروح الأخوة الخليجية، ويمتنع عن تعكير أجواء المصالحة الخليجية القادمة".

 

وتأتي تغريدة عبد الخالق عبد الله، بعد يوم من تصريح وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، عن تراجع دول الحصار لاشتراط تحقيق مطالبها الـ13 قبل عقد مصالحة مع قطر.

 

واللافت أن أحد تلك المطالب التي دعت إليها السعودية والإمارات والبحرين ومصر رسميا، هو إغلاق قناة "ألجزيرة".

 

وازدادات مؤشرات المصالحة الخليجية الشاملية خلال الفترة الماضية، لا سيما بعد مشاركة دول الحصار في كأٍس الخليج لكرة القدم في الدوحة.

 

اقرأ أيضا: "خليجنا واحد".. هكذا نشرت الرياضة التفاؤل بين الخليجيين

التعليقات (6)
الصومالي الثائر
الإثنين، 09-12-2019 07:05 ص
قنوات الخلاعة والمجون لا تخاف الله ولكن !
مسلم
الأحد، 08-12-2019 02:04 م
انصح مولاك التعس الذي لايخاف الله . كل يوم يطلع الا وتزداد جهلا واذلالا في الدفاع عن سيدك تبا لك يا مفكررررررررررررررر
من سدني
الأحد، 08-12-2019 12:13 م
يعني على رأى هذا النكره المطلوب من ألجزيره ان ترتد وتتبع دين مسيلمة الكذاب وبهذا تكون ألجزيره عقلانيه وتتحلى بروح (الأخوه) الخليجيه والعقلانية ( الا ساء مايحكمون ).
محمد قذيفه
الأحد، 08-12-2019 08:35 ص
يجب ألا نغضب ممن وصف حالنا بصدق بل يجب علينا شكره واذا اردنا الا ينتقد احد علينا اصلاح حالنا اما ان نكون معوجين ونقول للناس لاتتحدثوا عن عوجنا فهذا يكون كمن يضرب الماء بالعصا وسيتحدث الناس عنه والوسائل كثيرة وسهلة ومتنوعة فاختاروا وما الجزيرة الا واحد من الف اختيار لقد مضى وقت العمى وتكميم الافواه وانظروا الى العالم ترامب اسرائيل العراق اليمن ليبيا مصر ـ ـ ـ
ابوعمر
الأحد، 08-12-2019 08:19 ص
هذا الكلب الاماراتي المسن يتحدث من مؤخرتـــــه...هو كلب مع يقيني أن الكلاب أشرف منه ومن جنسه وسادته عيال زايد....الجزيرة ستبقى السيف البتار الذي يقطع المتصهينين الأعراب في الامارات وعيال زايد