سياسة عربية

الإعلامي سامي كليب يستقيل من قناة "الميادين".. ما علاقة باسيل

كليب كان يحظى بموقع مميز في القناة أهله لإجراء الحوار مع عون، وقبله لإجراء حوار مع أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله
كليب كان يحظى بموقع مميز في القناة أهله لإجراء الحوار مع عون، وقبله لإجراء حوار مع أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله

استقال الإعلامي سامي كليب من قناة "الميادين"، الجمعة، وذلك "انسجاما مع قناعاته وضميره"، بحسب تعبيره.

وكتب كليب عبر صفحته في "فيسبوك": "انسجاما مع أفكاري وقناعاتي وضميري، استقلتُ اليوم من قناة الميادين متمنيا لها دوام التقدم والنجاح".




وكان كليب شارك في الحوار الأخير مع الرئيس اللبناني ميشال عون الذي تم بثه على قناة "الميادين" الأسبوع الماضي. بعدها ظهر على قناة "أم تي في" مع جو معلوف، تحدث فيها عن ظروف المقابلة، وكشف عن تأثير الوزير جبران باسيل على الرئيس عون في أثناء المقابلة.

ولم تتضح حتى الآن الأسباب التي تقف وراء استقالته، رغم أنه كان يحظى بموقع مميز في القناة، أهله لإجراء الحوار مع عون، وقبله لإجراء حوار مع أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله.

3
التعليقات (3)
Afaf
السبت، 23-11-2019 07:27 م
انا بعرف غسان ابن جدو حر ومتتدين ويعلم ان الله حق فلماذا هذا التصرف الغريب من قناة الميادين اللا اخلاقي بحق سامي هل اصبحتم تخافووووو الحق يقوي ولا يضعف انه اخر الزمان حقا كم من نفوس تتغير حسب المعطيات خسرت ياغسان والله سينصره باذنه تعالى
AfFa
السبت، 23-11-2019 07:22 م
اليوم الذي يقول الحق يزهق اننا في زمن الكذب والنفاق انه رجل محترم جدا وصريح جدا لاينافق مثل الاخرين
محمدموسي
السبت، 23-11-2019 04:58 م
ان سامي اكليب هامه من هامات الاعلام العربي الهادف والمسول الذي هو نادر اليوم والذي في نظري الشخصي تقوده الميادين وعليه فا ننا كجمهور للمياادين ولنا الحق ان ندلي باقتراحاتنا من منطلق المحبه والاخلاص فإننا نقترح علي سامي سحب استقالته وعلي غسان عدم فبولها أو نحتكم نحن وهم الي الاصوات دامت القدس بوصلتنا الجامعه