سياسة عربية

رئيس البرلمان المصري: مشروعات الجيش إنجاز سريع بلا فساد

علي عبدالعال قال إن القوات المسلحة تشرف فقط على المشروعات وإخراجها يكون طبقا للمعايير العالمية- جيتي
علي عبدالعال قال إن القوات المسلحة تشرف فقط على المشروعات وإخراجها يكون طبقا للمعايير العالمية- جيتي

قال رئيس البرلمان المصري، علي عبدالعال، إن القوات المسلحة تشرف فقط على المشروعات التي تمت خلال الفترة الانتقالية بزعم أنها كانت في حاجة إلى سرعة الإنجاز، فضلا عن أنها بلا أي فساد، وفق قوله.

وأضاف، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، الإثنين، تعليقا على إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على مشروع إعادة تنظيم هيئة المتحف المصري الكبير: "لا يوجد فساد (في مشروعات الجيش)، والإخراج يكون طبقا لمعايير عالمية، والعمل بها يكون لعاملين مصريين من القطاعين العام والخاص ولا علاقة بهم لا من قريب أو بعيد بالقوات المسلحة".

 

اقرأ أيضا: لماذا يطرح السيسي شركات الجيش بالبورصة في هذا التوقيت؟

وذكر عبدالعال أن "إنجاز العمل في المتحف المصري الكبير تم من خلال شركات المقاولات المدنية العامة والخاصة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم بالإشراف فقط".

وتابع: "لا داعي لإقحام القوات المسلحة. المغرضين والظلاميين كُثر دائما ما يقولون إنها تعمل في المشروعات، لكنها تشرف وتنجز فقط، والإخراج يكون طبقا لمعايير عالمية، والجميع لاحظ في الطرق والأنفاق حتى المشروعات الاقتصادية كيف كان الإنجاز والإخراج"، حسبما قال.

وشدّد عبدالعال على أن "القوات المسلحة بنت المدرسة الوطنية، وستظل قوية وجاهزة ومسلحة بأعظم الأسلحة، وهي من أفضل الجيوش على مستوى العالم"، مضيفا: "وليقل الحاقدون ما يقولون، ودعهم يتكلمون".

التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 05-11-2019 08:54 ص
عبعال كلاف اسطبل العسكر اخرس ابله و اذا تكلم نطق كفرا .

خبر عاجل