فنون منوعة

"أفيخاي" يهنّئ إليسا بعيد ميلادها.. كيف ردت عليه؟ (شاهد)

ليست هذه المرة الأولى التي تصف فيها إليسا أدرعي بـ"المحتل الوقح"- صفحتها عبر انستغرام
ليست هذه المرة الأولى التي تصف فيها إليسا أدرعي بـ"المحتل الوقح"- صفحتها عبر انستغرام

هنّأ المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، المطربة اللبنانية "إليسا"، بحلول عيد ميلادها السابع والأربعين، قبل أيام.

 

ونشر أدرعي في حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحد الجنود الإسرائيليين، وهو يلحن أغنية إليسا الشهيرة "بتمون".

 

وقال الجندي: "إليسا الغالية، يا ملكة الإحساس، صحيح إنه عيد ميلادك كان بسبعة وعشرين الشهر، وطبعا ما بنقدر نستغني عن تهانينا إلك، حابة تعرفي شو هديتنا؟ تابعينا"، قبل أن يقوم بتأدية ألحان أغنية "بتمون".

 

وعلق أدرعي على الفيديو: "كل عام وأنتِ بخير يا إليسا بمناسبة عيد ميلادك اللي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة".

 

وأضاف: "بتأمل تحبي هاي المفاجأة اللي فيها أغنية من أجمل أغانيكِ. على أمل إنّو يجتمع صوت الفن والثقافة في لبنان ضد إرهاب حزب_الله".

 

بدورها، ردت إليسا على تهنئة أدرعي والجيش الإسرائيلي، بتغريدة مكونة من أربع كلمات فقط، إذ قالت: "محتل وقح، نفس الجواب".

 

وفي آذار/ مارس الماضي، غردت "إليسا" عن فلسطين، وأن أرضها تضيع ببطء وسط تفرج الجميع، ليرد عليها "أفيخاي" بأن هذا الأمر يتم بسبب سياسات حركة "حماس"، وحينها علقت "إليسا": "هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك محتل وقح".

 

التعليقات (3)
منال الشريف
الإثنين، 13-01-2020 11:54 م
ربي يكون معاك حبيبتي اليسا وصوتك جميل بكل انا نموت في
عراقي
الإثنين، 04-11-2019 03:07 م
..يتصور هؤلاء اليهود احفاد القردة والخنازير انهم بهذه الطريقة المتملقة الرخيصة كعادتهم مع من لايستطيعون انتزاع احترامهم باي طريقة منه ..هي التقرب اليه بهذه الاساليب الرخيصة والمعروفة سلفا من التي يجيد اتقانها اليهود..ونحن نقول لاحفاد القردة والخنازير هذه الاساليب تؤتي اكلها مع غير العرب والمسلمين ..كما تفعلونها مع الاميركان والاوروبيين ..ولكن هذه الاساليب الرخيصة التي تأتي من افاعي وكلاب مسعورة امثالكم لن تجدي نفعا ....اتريدوننا ان ننسى دماء اهلنا في فلسطين وجرائمكم في غزة.؟؟ اولاد القردة والخنازير .
علي الحيفاوي
الإثنين، 04-11-2019 10:15 ص
إنهم فعلاً وقحين ومستعمرين عنصريين أنذال، ويعتقدون أن بتذاكيهم هذا يقومون بحملة علاقات عامة تستخف بعقول العرب.

خبر عاجل