سياسة عربية

إعلامي مصري يشيد بالقذافي بذكرى مقتله.. وناشطون يردون

رد النشطاء بأن الشعب الليبي لن ينسى قصف السيسي ودعمه لحفتر- جيتي
رد النشطاء بأن الشعب الليبي لن ينسى قصف السيسي ودعمه لحفتر- جيتي

أشاد الإعلامي المصري المؤيد لنظام الانقلاب العسكري مصطفى بكري، بالرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي، في ذكرى مقتله معتبرا أنه "تحلى بأخلاق الفرسان ورفض الهروب".


وكتب بكري على حسابه في موقع تويتر: "غدا ذكرى رحيل الشهيد البطل معمر القذافي، رفض الهروب، تحلى بأخلاق الفرسان، حذر من خطر الفوضى وضياع ليبيا بفعل المؤامرة،  قاتل حتى اللحظة الأخيرة واستشهد في ميدان الشرف والكرامة".


وأضاف: "الجيش الوطني الليبي حتما سيثأر من مليشيات الإرهاب التي أعملت الخراب والتدمير على أرض ليبيا، شعب ليبيا العظيم لن ينسى ثأر وطنه، وحتما سيحرر كل جزء من أرض ليبيا الطاهرة"، في إشارة لقوات اللواء المنشق خليفة حفتر.

وعقب الناشط "محمد" على تغريدة "بكري" بقوله إن الشعب الليبي "لن ينسى ما فعله السيسي من قتل أبناء الشعب الليبي".

 

اقرأ أيضا: كتاب يوثق تورط القذافي بإسقاط طائرة فرنسية عام 1989

 

وفي ذات السياق علق محمد علي عبود قائلا: "لن ننسى بكل تأكيد قصف الطيران المصري لتدمير المدن الليبية وقتل الأطفال والمدنيين، ودعم مصر السيسي للمجرم الإرهابي حفتر، لن ننسى الأبواق المرتزقة أمثالك..".

وكذلك كتب أحد المعلقين: "فعلا سيحرر وطنه ولن يجعل نسخة سيئة من السيسي تحتكر ليبيا ولن يطول الأمر في مصر العروبة، فالشعوب قد تهادن قد تمرض لكنها لا تستسلم ولا تموت فمليشيات حفتر وعصابات السيسي لن يطول عمرها".

 

وتوافق اليوم العشرين من تشرين الأول/أكتوبر 2011 مقتل الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي على يد الثوار الليبيين، عقب مظاهرات طالبت بإسقاط النظام انطلقت في الخامس عشر من شباط/فبراير 2011. 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
أحمد كمال
الأحد، 20-10-2019 07:21 م
الجاسوس السيسي بيكره أهل سيناء جدا لإنهم رفضوا الإنفصال عن مصر أثناء الإحتلال الإسرائيلي لسيناء وكانوا يتعاونون مع الجيش المصري. اللواء فؤاد نصار مدير المخابرات الحربية أثناء حرب أكتوبر قال عن أهل سيناء أمام أنور السادات و القيادات العسكرية . الرابط أسفل التعليق . سيدي لم تكن لدينا أقمار صناعية، ولكن كانت لدينا هذه العيون الثاقبة والصادقة من أبناء سيناء، لقد جعلوا المواقع الإسرائيلية كتاباً مفتوحاً أمام القوات المسلحة، فلولا أبناء سيناء ما كانت حرب أكتوبر. الجاسوس السيسي باع تيران وصنافير ب 16 مليار دولار وحط الفلوس في جيبه . و عايز يبيع سيناء كلها لبلده إسرائيل و يحط الفلوس في جيبه برضه . الجاسوس السيسي بيتعمد تطفيش السياح والمستثمرين من مصر عن طريق العمليات الإرهابيه و الحوادث إللي بيعملها علشان يغرق مصر في الديون ويبيع أصول مصر. كل التخريب إللي بيحصل في مصر هو تخريب متعمد . الجاسوس السيسي قبل ما يسرق الحكم قال نصا ان بلدنا مليانة موارد وغنية ولكن سؤء الادارة وبعد سرقة الحكم بقت بلد فقيرة . الجاسوس السيسي الإرهابي الحرامي النصاب بيتعمد إفقار مصر . المهمة الأساسية للحاكم العسكري لمصر منذ إنقلاب يوليو 1952 هي خدمة مشروع إسرائيل الكبرى وأحدث مراحلها هي صفقة القرن . مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي . الأسوأ لم يأت بعد. السيسي جاسوس و إرهابي وحرامي و نصاب و محترف نصب و شاذ جنسيا و طبعا إبن وسخة. الجاسوس السيسي بيتخذ ساقطين ونصابين وأرباب سوابق ومسجلات أداب وشواذ جنسيا للدفاع عنه . https://alwafd.news/article/918155
ابوعمر
الأحد، 20-10-2019 08:43 ص
هذا كلب بن كلبين أعزكم الله...لما الاساءة للاعلام....؟
haytna
الأحد، 20-10-2019 08:16 ص
عقبال ما تحصلوا يا عرص
مصري
الأحد، 20-10-2019 07:49 ص
إنشاء الله نهايتك مثل نهايته ، في المجارير .