رياضة دولية

ميسي يرفض توقيع "عقد مدى الحياة" مع فريقه برشلونة.. لماذا؟

ينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2021- فيسبوك
ينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2021- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفض التوقيع على عقد مدى الحياة مع فريقه برشلونة، الذي انضم إليه في العام 2000 وهو في الـ13 من عمره.


ونقلت صحيفة "ماركا" عن ميسي قوله، إنه تلقى فعلا عرضا من برشلونة لتوقيع عقد يبقيه مدى الحياة في برشلونة، مؤكدا: "صحيح أن برشلونة قدم لي عقدا للبقاء معه مدى الحياة، لكنني قلت لا أريد أن أرتبط مع الفريق بمثل هذه العقود".


وأضاف النجم الأرجنتيني موضحا سبب رفضه قبول العرض قائلا: "لا أريد أن ألعب إن لم أكن بحالة جيدة. أريد التنافس ومواصلة الكفاح من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، وليس من أجل العقد. لكن من الواضح أنني سأبقى في برشلونة حتى نهاية مسيرتي الاحترافية".


وينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2021، وأعطى مؤخرا الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات لتجديد تعاقده، حيث يطمح برشلونة لتوقيع عقد مدى الحياة من اللاعب للاستفادة من علامته التجارية.


وتوج ميسي مؤخرا، للمرة السادسة في تاريخه، بجائز الحذاء الذهبي، التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية خلال كل موسم.


ولعب ميسي مع العملاق الكتالوني منذ 16 عاما وسجل معهم 604 أهداف حاصدا رفقة الفريق 10 ألقاب من الدوري الإسباني و4 ألقاب من دوري الأبطال كما فاز بلقب كأس ملك إسبانيا في 6 مرات.

التعليقات (1)
الرشيد محمد صالح
الأحد، 17-11-2019 02:17 م
ميسي الافضل في التاريخ، كثيرون يقارنون ميسي برنالدو، ميسي فصيلة نادرة كريستيانو صنع مجده على اكتاف الاخرين، واكثر اهدافه في الملكي كانت تسلل، وكل م اود ان اقوله الدون اسطورة بالمجاملات

خبر عاجل