رياضة دولية

المغربي هاري يتوعد خصمه ريكو في ندوة صحفية ساخنة (شاهد)

انتقد بدر هاري الطريقة التي دافع بها ريكو عن لقب بطل العالم- فيسبوك
انتقد بدر هاري الطريقة التي دافع بها ريكو عن لقب بطل العالم- فيسبوك

شهدت الندوة الصحفية التي عقدها البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، ومنافسه الهولندي، ريكو فيرهوفن، أمس الخميس، مشادات قوية ومحاولات استفزاز بين الطرفين، وذلك قبيل نزالهما المرتقب في 21 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.


ويدخل هذا النزال، الذي ستحتضنه مدينة أرنهايم الهولندية، ضمن بطولة "GLORY Collision2"، ويعتبر من بين أكبر النزالات العالمية التي ستشهد إقبالا جماهيريا غفيرا، وتغطية إعلامية من طرف أكثر من 50 قناة تلفزيونية عالمية.


وعلى غرار النزالات القوية بين أبطال العالم في الرياضات القتالية، لم تخل مواجهة البطلين من المشاحنات، وتبادل للشتم والسب، والتقليل من شأن بعضهما البعض الآخر.


وانتقد بدر هاري الطريقة التي دافع بها ريكو عن لقب بطل العالم، متوعدا إياه بالثأر منه في المواجهة المقبلة التي سيحتضنها غيلريدوم، بمدينة أرنيم الهولندية.

ورد البطل الهولندي، على انتقادات هاري، بالقول : "يوم 21 ديسمبر ستكون لوحدك في الحلبة، حاول ألا تنسحب هذه المرة"، في إشارة إلى النزال الذي جمع بينهما في 2016.

 

 

وأكد البطل المغريي، أنه استعد بما فيه الكفاية لهذا النزال التاريخي، ومن بين أهدافه الأساسية، تحقيق الفوز على ريكو، متوعدا إياه بإسقاطه، حيث خاطبه قائلا: "أنت مجرد ممثل، وسأسقطك"، فرد عليه ريكو: "أنا لست ممثلا وأنت لست مقاتلا ولا تجيد حتى الحديث باللغة الإنجليزية" في إشارة إلى استخدام هاري عبارة مغربية لشتم منافسه الهولندي.


وكان ريكو قاد تغلب على هاري في نزال جمعهما في العام 2016، بعد انسحاب البطل المغربي إثر تعرضه لكسر على مستوى المرفق الأيمن.

 



التعليقات (1)
نور
الجمعة، 18-10-2019 06:16 م
أمانة خليه يفتقد سنة ألفين وعشرون من عمره ويخش في الفين وواحد وعشرون على طول ...