رياضة دولية

مانشستر يونايتد يفتقد بوغبا ودي خيا في مواجهة ليفربول

حقق يونايتد الفوز في مباراتين ضمن أول ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم- فيسبوك
حقق يونايتد الفوز في مباراتين ضمن أول ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم- فيسبوك

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشار، الأربعاء أن فريقه سيكون مستعدا لمواجهة ليفربول المتصدر يوم الأحد المقبل، من دون الثنائي المصاب بول بوغبا وديفيد دي خيا.


وغادر الحارس دي خيا الملعب خلال مباراة إسبانيا أمام السويد، ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020، الثلاثاء؛ بسبب إصابته.

وقال سولشار في تصريحات تلفزيونية: "يحتاج ديفيد لخضوع لفحص بالأشعة، أعتقد أنه سيغيب. يبدو من المؤكد أن الأمر حسم الليلة الماضية. إنها واحدة من تلك الإصابات المعتادة".  

وغاب لاعب الوسط الفرنسي بوغبا عن خمس من آخر سبع مباريات في الدوري ليونايتد؛ بسبب إصابة في الكاحل، وبعد أن أمضى فترة من فترة التوقف الدولية في التعافي في دبي، وقال سولشار إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما لا يزال غير مستعد للعب مع الفريق الأول.  

وأضاف سولشار: "أصيب بول وعاد، ويبذل جهدا كبيرا. عاد ولعب مباراتين، وربما لعب وهو يشعر بألم. خضع لفحص بالأشعة بعد مباراة أرسنال، وربما احتاج لعدة أسابيع للراحة، ويحدونا الأمل ألا يدوم هذا طويلا، لكنه لن يخوض هذه المباراة".  

وحقق يونايتد الفوز في مباراتين ضمن أول ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم، ويتقدم بفارق نقطتين فوق منطقة الهبوط في المركز 12.  

وكانت بداية ليفربول مثالية هذا الموسم، بعد أن جمع 24 نقطة من ثماني مباريات، وسيتطلع لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي، الذي يضم 18 انتصارا متتاليا في دوري الأضواء، عندما يحل ضيفا على يونايتد في أولد ترافورد.  

التعليقات (0)