حول العالم

أوجه أخرى لقصة "مصطفى أبو تورتة".. من الصادق؟

تعود القصة إلى فتاة نشرت ما قالت إنها مأساتها مع خطيبها الذي تركها في قاعة الخطبة وأخذ معه "ذهب الشبكة" و قالب الحلوى "التورتة"
تعود القصة إلى فتاة نشرت ما قالت إنها مأساتها مع خطيبها الذي تركها في قاعة الخطبة وأخذ معه "ذهب الشبكة" و قالب الحلوى "التورتة"
لا يزال وسم #مصطفى_أبو_تورته متصدرًا بقائمة أعلى الوسوم تداولًا، لليوم الثاني على التوالي، مع تفاعل واسع من قبل آلاف النشطاء.

تعود القصة إلى فتاة نشرت ما قالت إنها مأساتها مع خطيبها الذي تركها في قاعة الخطبة وأخذ معه "ذهب الشبكة" و قالب الحلوى "التورتة"، ثم انسحب وأسرته من القاعة.

وقالت الفتاة صاحبة القصة "نهال شعبان" إن الخدعة بدأت قبل حفل الخطبة بأيام حيث ذهب إليها وأخذ خاتم الخطبة بحجة تقديمه مع الشبكة في الحفلة، وفي يوم الاحتفال فوجئت نهال بعدم حضور أي من أصدقائه أو أقربائه، فقط أسرته والدته وأشقاؤه.

وأضافت نهال في قصتها التي نشرتها عبر أحد المجموعات على "فيسبوك" وتم تداولها لاحقًا، بأن مصطفى خلال الحفل لم يحضر الشبكة وأنه أخذ يبرر تأخره في إحضارها، ثم فجأة انسحبت أسرته بأكملها من القاعة وهو وراءهم بحجة أن خاله قد مرض.

ونشرت نهال أيضًا صورًا من محادثة على "الماسنجر" بينها وبين مصطفى عقب الحفلة قائلًا لها "عشان تسمعي كلام اللي حواليكي كويس.. والمفاجأة بتاعتي بكل المفاجآت بتاعتك".

القصة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدشين وسم "مصطفى أبو تورتة" وكتبت عنها الصحف المحلية وبعض المواقع العالمية.

لكن وبخلاف ما ذكرته تلك الصحف فقد ظهرت جوانب أخرى للقصة نشرها العريس مصطفى وشقيقته، اللذان قالا إن العروس نهال أهانت والدتهما الكفيفة خلال حفل الخطوبة ورفضت التصوير معها وقالت لها بحسب زعمهما: "متتصوريش معانا وإنزلي اجري شوفي رايحة فين".

وبحسب رواية مصطفى وشقيقته، فقد رفض مصطفى إتمام الخطبة عقب إهانة الفتاة لوالدته وأخبر والده بذلك واعتذر لأهل العروس ثم قاموا بالانسحاب من القاعة.

وقالت شقيقة مصطفى إنه ليس من المنطقي أن نقيم فرحًا بكل تلك التكاليف ثم نأخذ التورتة" وأضافت: "نيهال كاذبة وتريد عمل ماتريال للتشهير بمصطفى من حرقتها".
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=159262368594539&set=gm.1167186706805776&type=3&theater
التعليقات (0)

خبر عاجل