سياسة عربية

فيفي عبده تعتذر عن الشتائم.. أنا مش متعودة أتكلم كده (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

قدمت الراقصة الاستعراضية المصرية فيفي عبده الاعتذار عن "الألفاظ النابية والشتائم" التي كالتها للمعارضين المصريين الذين هاجموا رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

وقالت عبده في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أنا آسفة على الألفاظ اللي قلتها، أنا مش متعودة أتكلم بهذه الطريقة، لكن أنا رديت بنفس الطريقة اللي بيتكلموا بيها على السيسي".

وأضافت: "أنا عايزه أقول للراجل ده الموجود في إسبانيا (تقصد محمد علي)، الباشا بتاعنا عبد الفتاح السيسي موجود في إسبانيا (علما بأنه متواجد في الولايات المتحدة للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة) ويرجعلنا بألف سلامة محروس إنت وجيشك وقضاءك العادل والشرطة".

 

إقرأ أيضا: فيفي عبده تهاجم المتظاهرين في مصر.. وناشطون يردون (شاهد)

وتلقت الراقصة هجومًا واسعًا، الاثنين، عقب هجومها على المتظاهرين والمعارضين المطالبين بتنحي رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، ووصفها لهم بألفاظ قبيحة.

وكانت فيفي عبده قد نشرت بثًا مباشرًا مساء الأحد، عبر حسابها على إنستغرام، اتهمت فيه المتظاهرين بالسرقة وعدم النزاهة، فيما هاجمت عددا من المعارضين المتواجدين في خارج مصر بألفاظ مسيئة، ومنهم محمد علي.

وجاء في سياق حديثها، أن المتظاهرين والمعارضين لا يعلمون قيمة مصر، وأن "السيسي رئيس أهم بلد في العالم العربي وأن العالم الأوروبي يعمل له ألف حساب" بحسب قولها.

التعليقات (4)
خيرية الجزايري
الأربعاء، 23-10-2019 01:39 ص
كل إناء بما فيه ينضح ، و الرصاصة اذا خرجت فلن تعود
عربي مراقب
الثلاثاء، 24-09-2019 02:24 م
اخر زمان ان نستمع للراقصات والعاهرات تناقش مواضيع حياتنا المهمة ,, اقول الا لعنة الله عليك وعلي امثالك وعلي من يعبرك.
امازيغي
الثلاثاء، 24-09-2019 02:22 م
العجوز الشمطاء تعتذر بعد ان لحق الموس الى رقبتها هههههههه
لميس
الثلاثاء، 24-09-2019 01:04 م
يا جدتهم وحبيبت قلبهم خدي راحتك احنا مبنجيبشي حاجة سافلة من عندنا وهذه هي أصول وثقافة الحكام والخونة والفاسدين العرب ..والمكياج مهما كان بيتغسل بعد ساعات لأنه مش هو الأصل ...

خبر عاجل