سياسة عربية

عصام حجي يعلق على المظاهرات: "السيسي انتهى"

حجي دعا إلى المشاركة السلمية في المظاهرات- عربي21
حجي دعا إلى المشاركة السلمية في المظاهرات- عربي21

علق العالم المصري عصام حجي، على المظاهرات التي خرجت في عدة مدن مصرية الجمعة ضد النظام، قائلا إن "السيسي انتهى، ومصر جديدة بدأت".


وأضاف حجي المقيم خارج البلاد في تغريدة على حسابه بتويتر: "رسالتنا للعالم أن مصر ليست أمة مغيبة. من تخافون منه هو أكثر من يخاف منكم، انزل شارك بسلمية، عبر عن رغبتك في التغيير، لا تنتقموا من أحد ولا تعتدوا على أحد. السيسي انتهى ومصر جديدة تبتدي".

وكانت مظاهرات عمت عدة مدن مصرية الجمعة، مطالبة برحيل رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، فيما سجلت عمليات قمع واعتقال بحق متظاهرين في عدد من المحافظات.

 

اقرأ أيضا: "#ميدان_التحرير" يتخطى المليون تغريدة ويربك نظام السيسي

وعقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري الجمعة، خرجت التظاهرات في محافظات: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والسويس، والدقهلية، والغربية، والشرقية.

وردد المتظاهرون هتافات ضد رأس النظام المصري، وطالبوا بإسقاطه، فيما تصدر وسم #ميدان_التحرير أعلى الوسوم تداولا في مصر.

 

التعليقات (2)
محمد يعقوب
السبت، 21-09-2019 06:35 م
إستمروا ياخير أجناد ألأرض، ياأهلنا في مصر الحبيبة، مصر الرائدة، مصر القائدة، مصر الزعيم الخالد جمال عبدالناصر. إستمروا في كفاحكم لدحر هذا المتصهين القزم زوج إنتصار السيسى الذى يبنى القصور له ولعائلته وأكثر من نصف الشعب المصرى تحت خط الفقر. يقول السيسى وبكل وقاحه وغباء أن هذه القصور لمصر!!! دائما الغبى يعتقد أن الكل أغبياء مثله. لن ترجع إلى مصر ياكلب نتنياهو، وإذا رجعت، فإن المحاكمة بتهمة الخيانة العظمى بإنتظارك.
جمال الجمال
السبت، 21-09-2019 11:33 ص
نتمنى ان لا يتم استبدال دكتاتور بآخر , يجب على الشعب المصري ان لا يقبل اي رئيس له علاقة بالعسكر , ويجب ان يكون الرئيس مدنياً .