حول العالم

رجل أعمال إماراتي ينتقد تزايد الفقراء في الخليج (شاهد)

طالب رجل الأعمال الإماراتي دول الخليج بإعطاء الأولوية لاحتياجات المواطنين والتطلع لأوضاعهم كأولوية ضرورية- جيتي
طالب رجل الأعمال الإماراتي دول الخليج بإعطاء الأولوية لاحتياجات المواطنين والتطلع لأوضاعهم كأولوية ضرورية- جيتي

انتقد رجل أعمال إماراتي الأربعاء، ما أسماها "زيادة عدد المحتاجين لمساعدات في دول مجلس التعاون الخليجي"، مؤكدا أنها أصبحت ظاهرة، وتزداد بشكل كبير.


وقال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور خلال مقطع فيديو نشره بموقع "تويتر" إن "ظاهرة المحتاجين الذين يطلبون مساعدات في تزايد كبير في مجلس التعاون الخليجي، وقدرة الأفراد على المساعدة مهما بلغت ثروتهم، فهي محدودة لا تغطي هذه الاحتياجات"، على حد قوله.

 

وطالب الحبتور دول الخليج بإعطاء الأولوية للفقراء واحتياجات المواطنين، والتطلع إلى أوضاعهم كأولوية ضرورية، مضيفا أنه "في ظاهرة عجيبة من بعض الدول الكبيرة بمجلس التعاون الخليجي، نجد في تيليفوناتنا على المسجات رسائل لمساعدة، هذا مريض وأحتاج مساعدة، وهذا ما أعرف ايش ابني ما دخل المدرسة، وهذا ما يقدر يدفع، وهم مواطنون، على التويتر والانستغرام، الواحد يستغرب من هذا"، بحسب تعبيره.


وتابع: "أرجو من الحكومات الخليجية وخاصة الدول الكبرى في الخليج، لأكبر دولتين أن ينظروا إلى هذا بعين الاعتبار، ويهتمون فيه ويشوفون المواطنين، صعب جدا جدا على الإنسان أن يطلب أو يشحت، إلا إذا كان عليه ضغط كبير (..)".


وأردف قائلا: "نحن كمواطنين نساعد ونقدر نساعد بس ما نقدر نساعد كل واحد، لسنا بدول نحن، ولهذا السبب على الدول الخليجية أن تهتم بهذا وتعمل نوع الدراسة، وتمسح مسحا كاملا في أي دولة خليجية، مين المتحاج، وتدرس حالته وتدعمه وتساعده"، وفق قول الحبتور.

 

 

 

التعليقات (3)
مريم سعيد
الخميس، 12-09-2019 04:48 م
شكرا الاستاذ خلف حبتور على كلامك صحيح ربي يعطيك الصحه والعااافيه
مريم سعيد
الخميس، 12-09-2019 04:46 م
صحيح كلامه انا خليجيه ومب محصله وظيفه راح العمر كله وانا ادور على وظيفه ومب محصله عسا ربي يفرجها عليه واحصا وظيفه خاطري اعيش حياتي شرات البنات يكووون عندي راتب واصرف على اهلي واشتري الي ف خاطري واحقق كل احلامي الان انا بنت عمري30 راح عمر كله وانا مب محصله وظيفه عسا يارب ربي يفرجها عليه
أحلام
الأربعاء، 11-09-2019 05:24 م
هم خليجيون مائة بالمائة بأغنى بقعة بالعالم ..وتدري ليش لأن حكامكم أو أسيادكم لا يهتمون فيكم ولا يدفعون الضرائب ولا الزكاة ولا حتى يعطون صدقة ..أموالكم تصرف على المرتزقة والأسلحة لقتل اخوانكم بكل أرض عربية ..أموالكم يتمتع بها الراقصون والراقصات في كل أنحاء العالم ..أموالكم تدفع جزية للحماية من الخوف..أموالكم تهدر في القصور والضيافة والرشاوى والسهر ..أموالكم تهدر في التجسس عليكم من خلال أي جهاز الكتروني لمبة راديو تلفزيون سيارة محمول الخ ..هؤلاء ليسوا بحكام لكم بل مافيا تسيطر عليكم وعلى ثقافتكم وعلى دينكم وعلى أرزاقكم.. متى تقوم وتحرر نفسك