حقوق وحريات

النيابة الفلسطينية تعلن موعد نتائج التحقيق بمقتل إسراء غريب

أكدت النيابة العامة أنها استملت "تقرير الطب الشرعي من جهة الاختصاص اليوم الثلاثاء"- فيسبوك
أكدت النيابة العامة أنها استملت "تقرير الطب الشرعي من جهة الاختصاص اليوم الثلاثاء"- فيسبوك

أعلنت النيابة العامة الفلسطينية الثلاثاء، عن موعد نتائج التحقيق في قضية مقتل الفتاة إسراء غريب ببيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، والتي تحولت إلى قضية رأي عام، عقب الجدل الواسع في ملابسات الحادثة.


وقالت النيابة العامة في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، إننا "سنعقد مؤتمرا صحفيا لعرض ما توصلت إليه النتائج في ملف الدعوى الخاصة بإسراء غريب، وذلك يوم الخميس المقبل 12 أيلول/ سبتمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحا".


وأكدت النيابة العامة أنها استملت "تقرير الطب الشرعي من جهة الاختصاص اليوم الثلاثاء"، مشيرة إلى أنه "تم إعداده من قبل الطبيب الشرعي المكلف صاحب الاختصاص المكاني الدكتور أشرف القاضي".

 

اقرأ أيضا: الأردن يستقبل عينات من جثمان "إسراء غريب" لفحصها


وكانت النيابة العامة ذكرت في بيان سابق لها، أن "التحقيقات ما زالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم ونيابة حماية الأسرة من العنف ونيابة الجرائم الإلكترونية"، لافتة إلى أن "هناك تقدما كبيرا بالتحقيق تم إنجازه".


ونوهت إلى أنه "تم سماع العشرات من الشهود وتدوين أقوال كل الأشخاص الذين تربطهم صلة بإسراء غريب، وخاصة الذين رأت النيابة إمكانية الاستفادة من أقوالهم وشهاداتهم في كشف الحقيقة"، مبينة أنه "تم توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية واقعة الوفاة، للوقوف على حقيقة ما جرى خلال الأشهر الماضية مع غريب، وما تبعه من إصابات تعرضت لها، وحتى إعلان وفاتها".

التعليقات (0)