سياسة دولية

ترامب يعلن استغناءه عن مستشاره بولتون.. والأخير يرد

جون بولتون- جيتي
جون بولتون- جيتي

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، استغناءه عن مستشاره للأمن القومي، جون بولتون، مشيرا إلى أنه سوف يسمي مستشارا جديد الأسبوع المقبل.

 

وأوضح أنه يخالف بولتون في وجهات النظر بخصوص عدد من القضايا، وأنه أبلغه أن البيت الأبيض لم يعد بحاجة إلى خدماته.

 

وقال ترامب في تغريدة له على تويتر، إنه طلب من بولتون الاستقالة، وقدمها الأخير صباحا.

 

 

 

 

وتابع: "سأسمي مستشارا جديد الأسبوع المقبل".

 

من جتهه قال بولتون إنه عرض الاستقالة على ترامب، وأخبره الرئيس إنه سيناقش الأمر معه.

 

 

I offered to resign last night and President Trump said, "Let's talk about it tomorrow."

 

 

 

التعليقات (3)
مراقب قريب بعيد
الأربعاء، 11-09-2019 10:17 ص
نرحب باي مسؤول جديد وخاصة مستشارية الامن اللقومي الاميركي اذا كان ممن يؤيدون تقطيع اوصال دولة الولي السفيه الايرانية التي لولا التعاون الاميركي معها زمن الرئيسين الاميركيين السابقين.. بوش ..واوباما.. ما وصلت الى ما وصلت اليه من نفث الاحقاد والسموم والعدوان على الدول العربية. نتمنى ان القادم يكون اكثر حزما وشدة مع دولة الولي السفيه المجرمة .
محمد يعقوب
الثلاثاء، 10-09-2019 08:00 م
حسنا فعل الرئيس ترامب، بطرد هذا الحاقد العميل السافل المنحط بولتون. ألذى يعيش على إيذاء ألآخرين وخصوصا إذا كانوا مسلمين! هل سنرى سياسة أكثر توازنا من قبل إدارة ترامب وخصوصا ما يتعلق بإسرائيل وإيران؟ ترامب يجب أن يمنع نتنياهو من رسم حدود إسرائيل بغور ألأردن وضم المستوطنات هناك في حال نجاحه. أذكر ترامب أن الذى شجع نتنياهو على هذه الغطرسه هو إعترافه هو ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل وكذلك إعترافه بالجولان المحتل كأرض إسرائيلية! هذا وذاك مخالف لكل ألأعراف والقوانين الدولية التي يمثلها مجلس ألأمن والأمم المتحدة المتواجدة على أرض أميركية. ترامب بإعترافه بما سبق، شجع نتنياهو المتغطرس أن يعلن ضم أجزاء أخرى من الضفة، وبهذا يقضى نتنياهو على مشروع حل الدولتين.
Dr/Mohamed
الثلاثاء، 10-09-2019 05:26 م
هناك مقدمات لفك الحصار عن دوله قطر بعد اجتماع مخابرات اسرائيل بدول الحصار من اجل ضرب ايران فهل يكون جماعه الاخوان المتواجده على ارض قطر ضحيه للامير الشاب تميم