سياسة عربية

ناشط مصري يطالب بنبش قبر جمال عبد الناصر

 عمرو البقلي في تغريدة له: الطريق السليم لمصر يبدأ بمحو آثار هذا الملعون- جيتي
عمرو البقلي في تغريدة له: الطريق السليم لمصر يبدأ بمحو آثار هذا الملعون- جيتي

طالب ناشط مصري، مدير منتدى القاهرة الليبرالي، بهدم قبر الزعيم المصري جمال عبد الناصر، ونبش قبره، ووصفه بـ"الملعون".

 

وقال الناشط الليبرالي عمرو البقلي في تغريدة له: "الطريق السليم لمصر يبدأ بمحو آثار هذا الملعون، وأولها هدم ضريحه ونبش قبره". 

 

البقلي كان يعلق بتغريدته على مقال يتحدث عما فعله عبد الناصر مع إحدى القيادات التاريخية للمرأة المصرية الحديثة، درية شفيق، التي وصفت عبد الناصر بالديكتاتور في عام 1957، ليقوم الأخير بوضعها في الإقامة الجبرية.

4
التعليقات (4)
عربي
السبت، 07-09-2019 03:29 ص
عندما تكون ليبرالياً عربياً تقع مباشرة في أحضان السلطة السياسية الغربية وترث حقدها ضد العروبة وضد العدل الإجتماعي و ضد حرية الانسان العربي وتخضع للتلقين الإعلامي
محمد عبد الله
الأربعاء، 28-08-2019 10:40 ص
رد على "المصري جداً" السيسي لا يمت للمرحوم جمال عبد الناصر بأي صلة. شتان ما بين الثرى والثريا. جمال عبد الناصر رغم كل عيوبه يبقى أشرف وأخلص من أي قائد عربي في وقتنا الراهن.
هشام
الأربعاء، 28-08-2019 09:57 ص
بلا نبش بلا نيلة تخذك
مصري جدا
الثلاثاء، 27-08-2019 09:41 م
حالة من العور والحول أصابت النخبة العربية والإسلامية خاصة من هم على منصات الحكم ،،، منذ سنوات صرح الإمام الخميني ان الطريق للقدس لن يكون الا عن طريق بغداد ،، فرد عليه صدام حسين ان الطريق إلى القدس عن طريق طهران ،، واليوم يعلن احد أعضاء التيار الليبرالي ان الطريق للإصلاح لا يكون إلا عن طريق محو آثار عبد الناصر بل يطلب هدم الضريح ونبش القبر ،،، ولما الذهاب بعيدأ ،، أمامك السيسي أحد آثار فكر ونظام ودولة عبد الناصر ،، الا تقول له كلمة ،،،