رياضة دولية

جزائري يرفض مواجهة إسرائيلي وينسحب من بطولة العالم للمصارعة

يعد نورين من أبرز المصارعين في الجزائر وإفريقيا- فيسبوك
يعد نورين من أبرز المصارعين في الجزائر وإفريقيا- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن المصارع الجزائري، فتحي نورين، انسحب اليوم الثلاثاء، من الدور الثالث لبطولة العالم للمصارعة المقامة حاليا في اليابان، لتفادي مواجهة منافس "إسرائيلي".

ووضعت القرعة نورين، الذي يتنافس في فئة وزن 73 كيلوغراما، في مواجهة ضد منافسه الإسرائيلي بوتبول، وهو ما دفع المصارع الجزائري للانسحاب.

 

وتعد هذه المرة الثانية التي ينسحب فيها المصارع نورين من مواجهة الإسرائيلي بوتبول في منافسات دولية، لتفادي التطبيع مع الكيان الصهيوني، وسبق لابن الباهية وهران التتويج بالبطولة الإفريقية. 

ويعد نورين من أبرز المصارعين في الجزائر وإفريقيا، إذ سبق له الفوز بمجموعة من البطولات، أبرزها بطولة إفريقيا للمصارعة في فئة وزن 73 كيلوغراما عام 2018.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينسحب فيها الرياضيون العرب والمسلمون من مواجهة ممثلي الاحتلال الإسرائيلي في مختلف المنافسات الدولية، وتعتبر منازلتهم تطبيعا مع الكيان الصهيوني وخيانة للقضية الفلسطينية.

التعليقات (1)
شوقي
الأربعاء، 28-08-2019 12:45 م
هذا الجزائري الشجاع ليس مثل اصحاب الراية العرقية في الجزائري تربية فرنسا التي يرفعونها في بعض المنافسات الرياضية الذين يؤمنون بالهوية البائدة التي اكل عليها الدهر و شرب هوية المسلمين الجزائرين هي الحضارة العربية الإسلامية

خبر عاجل