رياضة عربية

مرتضى منصور ينفذ وعده بكشف فضائح جنسية لنجم الزمالك (ِشاهد)

استنكر مغردون مصريون أسلوب مرتضى منصور في الانتقام من لاعبه مطالبين برفع الحصانة عنه- موقع الزمالك
استنكر مغردون مصريون أسلوب مرتضى منصور في الانتقام من لاعبه مطالبين برفع الحصانة عنه- موقع الزمالك

نفّذ رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، تهديده بحق نجم فريقه محمود عبد المنعم "كهربا"، بسبب فسخ الأخير عقده مع النادي، والانتقال إلى فريق برتغالي.

 

وبعد أسابيع من تحذير منصور لـ"كهربا" بنشر أشياء ستجعل الأخير يخجل من المشي بين الناس، عرض مرتضى منصور في مؤتمر صحفي ضم جميع لاعبي وإداريي النادي صورة للاعب مع إعلامية تونسية، قال إنه كان مخمورا حينها، وتابع: "ولس يا شباب هنزلكم حاجات تانية".

 

فيما قالت الإعلامية ليلى شندول في تصريحات صحفية، إن الصورة التقطت قبل نحو عام، نظرا لأن "كهربا" كان صديق خطيبها السابق، ولم تلتقه سوى تلك المرة، رافضة الحديث عما إن كانت ستلاحق منصور قضائيا أم لا.

 

كما عرض منصور صورة تظهر مدرب الفريق السابق، السويسري كريستيان غروس، الذي قال منصور إنه كان يسهر رفقة فتيات في حالة سكر.

 

واستنكر مغردون مصريون أسلوب مرتضى منصور في الانتقام من لاعبه ومدرب فريقه، قائلين إنه "تخلى عن جميع أخلاقيات كرة القدم".

 

وأوضح ناشطون أن مرتضى منصور لم يكن ليجرؤ على اختراق خصوصية "كهربا" وجروس، ونشرها في مؤتمر صحفي عام، لولا تمتعه بحصانة برلمانية، ونفوذه لدى سلطات نظام السيسي.

 

وطالب ناشطون بوقف ما أسموها "المهزلة" التي تسيطر على الرياضة المصرية، لافتين إلى أن المؤتمر الذي كان من المفترض أن يقتصر على تقديم صفقات النادي الجديدة للموسم المقبل، تحول إلى "مهزلة"، سرد خلالها مرتضى منصور "مظلوميات غريبة" (اتهم لاعبين بالأهلي بالسحر)، واشتكى من ظلم وقع على فريقه، كما قام بشتم لاعبين ومدربين، ونشر خصوصياتهم.

 

وأطلق ناشطون هاشتاغ "عبدالعال ارفع حصانة مرتضى"، طالبوا من خلاله رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، برفع الحصانة عن منصور، لتسهيل إجراءات رفع قضايا ضده.

 

 

 

 

 

التعليقات (3)
فلسطين
السبت، 03-08-2019 11:33 ص
هذه الاخلاق التي عليها المدعو مرتضى لو كانت من طفل لكانت مرفوضة ولا تحتمل فكيف وهي من عجوز طاعن في السن؟؟
مصري
الخميس، 01-08-2019 10:55 ص
اللهم عليك بهذا العبد و كل من يواليه ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم .
زملكاوي أنا
الخميس، 01-08-2019 04:59 ص
هذا الرجل مريض مرض لا يرجى شفاؤه .. لذلك دعوه (فليس على المريض حرج)