رياضة دولية

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة أخرى قبل انطلاق الموسم

نضم بذلك مندي إلى لائحة المصابين في الفريق الملكي التي ضمت إبراهيم دياز وماركو أسينسيو - فيسبوك
نضم بذلك مندي إلى لائحة المصابين في الفريق الملكي التي ضمت إبراهيم دياز وماركو أسينسيو - فيسبوك
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الخميس، تعرض لاعبه الجديد الدولي الفرنسي فيرلان مندي، لتمزق عضلي في الفخذ الأيمن.

وقال النادي الملكي في بيان إنه "بعد الفحوص التي أجريت اليوم للاعبنا فيرلان مندي من قبل الطواقم الطبية في ريال مدريد، فقد تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في القسم الأمامي للفخذ الأيمن".

وانضم بذلك مندي إلى لائحة المصابين في الفريق الملكي، والتي ضمت إبراهيم دياز وماركو أسينسيو الذي يواجه احتمال الغياب عن كامل الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يغيب فيرلان مندي ابن الـ24 عاما الذي انتقل في أوائل الشهر الحالي إلى ريال مدريد من ليون مقابل 48 مليون يورو، بين ثلاثة وأربعة أسابيع بحسب صحيفة "آس" الرياضية، ولن يتمكن من العودة إلى الفريق قبل المرحلة الثانية من الدوري المحلي ضد بلد الوليد في 24 آب/ أغسطس على أقل تقدير.

وسبق لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن خسر جهود دياز في منتصف الشهر الحالي خلال معسكره في مونتريال وسيغيب عن الملاعب بين أربعة وخمسة أسابيع، فيما تعرض لضربة قوية قبل 3 أيام بعد إصابة أسينسيو بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة خلال مباراة ودية ضد آرسنال الإنكليزي، وقد لا يشارك مع الفريق هذا الموسم إذ يحتاج إلى ما بين 6 و8 أشهر للتعافي، بحسب وسائل إعلام إسبانية.
التعليقات (0)