سياسة عربية

حفتر: سندخل طرابلس ولا رأفة لمن ضل السبيل (شاهد)

قال إنه سيدخل طرابلس قريبا- جيتي
قال إنه سيدخل طرابلس قريبا- جيتي

قال اللواء الليبي المتقاعد، خليفة حفتر، إنه "سيحتفل بالنصر قريبا بتحرير العاصمة طرابلس"، مطالبا جنوده بـ"عدم الرأفة أو الشفقة مع من ضل السبيل"، وفق وصفه.

وأشار حفتر في كلمة مصورة، مساء اليوم الأربعاء، إلى أننا "سنرفع راية النصر في قلب العاصمة طرابلس قريبا، وستصبح مدينة السلام، وتستعيد دورها عاصمة لكل الليبيين".

ودعا أنصاره إلى "الحفاظ على الليبيين عند دخول العاصمة، والحفاظ على المرافق العامة".


وكان الهجوم الأخير لقوات حفتر على العاصمة الليبية طرابلس مني بفشل ذريع، بعد خسارته العديد من جنوده بين قتلى وجرحى، فضلا عن استسلام المئات منهم دون قتال.

وخسر حفتر أهم موقع سيطر عليه خلال المعارك التي جرت خارج طرابلس، وفقد مدينة غريان التي أقام فيها غرفة العمليات العسكرية للمعركة، وعثر داخلها على كميات كبيرة من السلاح حصل عليها من الإمارات وفرنسا.

التعليقات (8)
محمد
الخميس، 25-07-2019 06:04 م
النصر قادم للجيش الوطني الليبي وسحقا لمليشيات الفتن
hamasa
الخميس، 25-07-2019 03:53 م
الخسيسى وحفتر على وجوههم غضب من الله يريدون انتصاراً لحظياً ليغطى ضعفهم وهوانهم وخستهم . هم صناعة جبناء لقهر شعوبهم خدمة للصهيوامريكية على حساب الاسلام ولكن هيهات هيهات لما يوعدون سيكون عملهم وبالاً عليهم وإن غدا لناظره لقريب لأنهما لا يريدان بفعلهما الخسيس نهضة بلادهما فكلاهما يحارب الاسلام والمسلمين بالوكالة ولكنهم سيذهبون الى مذبلة التاريخ
فتحي
الخميس، 25-07-2019 11:09 ص
روح يا بهيمة وياحمار ..القواد له فترة ينبح فيها وبعد كده ينداس بالأقدام في كل شوارع طرابلس وأزقتها وهذا مصيرك قريبا ...
مصري
الخميس، 25-07-2019 08:25 ص
اللهم عليك بحفتر و كل من يواليه ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم يا منتقم يا جبار يا سميع يا بصير يا مغيث يا عزيز يا قوي .
أحمد يوسف علي
الخميس، 25-07-2019 12:53 ص
صراحة وقتي أثمن من اضيعه في الاستماع لهذه الهرقطات لأني احفظ هذا الحفتر. فقط شاهدت الشريط الذي وضع فوق كتغريدة. من الواضح جدا أن كل تفاصيل الشريط مصرية من المخرد للميكروفون والطاولة والبذلة والكلمة. ووالله لن تكون طرابلس في مأمن ان دخلها المفسدون!