سياسة عربية

هكذا رد الجزائريون على اعتذار حمد المزروعي بعد شتمهم

المزروعي قال إنه سيشجع إسرائيل لو لعبت أمام الجزائر- جيتي
المزروعي قال إنه سيشجع إسرائيل لو لعبت أمام الجزائر- جيتي

قدم المغرد الإماراتي، المقرب من حاكم أبو ظبي حمد المزروعي، "اعتذارا" للشعب الجزائري، بسبب تغريدة أطلقها قبل أيام شتم فيها الجمهور الجزائري، ووصفه بـ"الهمجي" وقال إنه سيؤيد إسرائيل لو لعبت أمام الجزائر.

 

وقال المزروعي: "بسبب تغريدة سابقة لي عن جماهير الجزائر وتعليقي على فيديو المطار، تلقيت الكثير من الاتصالات من إخواني في الجزائر، والكل كان عاتب علي، أتقدم باعتذاري لـ الجزائر وشعب الجزائر عن ما بدر مني في التغريدة السابقه".

 

المغردون الجزائريون عبروا عن رفضهم لـ"اعتذار المرزروعي" وقالوا:

 

وكان المغرد الإماراتي المثير للجدل حمد المزروعي، خرج إلى الواجهة مجددا، بتغريدة هاجم فيها منتخب الجزائر، وجماهيره، وأعلن استعداده لتشجيع منتخب إسرائيل أمام الجزائريين. ونشر المزروعي فيديو لمشادات وقعت بين جمهور الجزائر والشرطة المصرية في مطار القاهرة، معلقا بأنه "بعد مشاهدة هذا الفيديو، أعتذر عن تشجيعي منتخب الجزائر، ولا يشرفني تشجيع منتخب جمهوره أساء إلى رجال أمن مصر الحبيبة". وتابع: "جمهور همجي ومتخلف، وبعد هذا الفيديو أقسمت أن أشجع أي منتخب يقابل الجزائر، حتى وإن كان منتخب إسرائيل". وأثارت تغريدة المزروعي سخرية واسعة منه، إذ قال مغردون، إن عدم تشجيعه منتخب الجزائر يسعد الجزائريين، ولا يحزنهم.
التعليقات (5)
مراد
الأحد، 28-07-2019 01:12 م
اماراتي حيوان لا حضارة لاتاريخ دويلة من ورق ههههههههحمار انت
Tahar Lehmem
الخميس، 25-07-2019 03:33 ص
السلام على من إتبع الهدى ؟؟؟ إسمع يا حمد المزروعي قبل ان تتفوه بكلمة على بلد الشهداء وتخطأ بحقها وحق شعبها الطيب عليك ان تتوضئ وضوء اكبر وتمضمض فمك الكريه 21 مرة ( لأنك اصبحت من الموالين لأصحاب السبت ( لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرائيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ ) + ( الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) في الاخير ادعو الله ان يهديك و يعود لك رشدك حتى تصبح تميز بن الخير والشر ؟؟؟
بدون اسم
الأربعاء، 24-07-2019 08:27 م
صدقتوا إنسان فاضي
جمال الجزائر
الأربعاء، 24-07-2019 09:38 ص
اقول كما قال الشاعر انه لو كل كلب عوى القمته حجرا لكان الصخر مثقال بدينار
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 24-07-2019 01:22 ص
اضحوكة هذا الصعلوك