رياضة عربية

هل استقال مدرب المغرب بعد الإقصاء من كأس أفريقيا؟

تعرض رونار لانتقادات كبيرة وسط الجماهير المغربية بعد الإقصاء أمام البنين- فيسبوك
تعرض رونار لانتقادات كبيرة وسط الجماهير المغربية بعد الإقصاء أمام البنين- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن الفرنسي هيرفي رونار قرر تقديم استقالته من تدريب المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد الإخفاق في الوصول إلى أدوار متقدمة بكأس أمم أفريقيا مع "أسود الأطلس".

وأكدت قناة "الرياضية" المغربية الرسمية، أن “الثعلب” الفرنسي، قرر بشكل رسمي الرحيل عن المنتخب الوطني، بعد فشله في قيادته للتألق في نهائيات كأس أمم أفريقيا للأمم، دون ذكر تفاصيل هذا القرار.

 


 

لكن الاتحاد المغربي لكرة القدم نفى الأخبار التي يتم تداولها حاليا بشأن تقديم رونار استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول إلى حدود الساعة.


وأكد بلاغ للاتحاد المغربي أن فوزي  لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد لقائين يومي الأحد والاثنين مع هيرفي رونار؛ لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أفريقيا للأمم بمصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا  على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.


وكان منتخب بنين قد حقق مفاجأة كبيرة وفاز على "أسود الأطلس" بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وتعرض رونار لانتقادات كبيرة وسط الجماهير المغربية بعد الاقصاء أمام أحد أصغر المنتخبات الأفريقية، خاصة وأن المدرب الفرنسي يعتبر صاحب أعلى راتب في القارة السمراء.

التعليقات (0)