سياسة عربية

بعد لقاءاته بغزة.. الوفد المصري يصل لرام الله ويجتمع مع عباس

حضر اللقاء أعضاء اللجنة المركزية في حركة "فتح"- جيتي (أرشيفية)
حضر اللقاء أعضاء اللجنة المركزية في حركة "فتح"- جيتي (أرشيفية)

التقى وفد من جهاز المخابرات العامة المصرية، اليوم السبت، مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، برام الله بالضفة الغربية المحتلة.

 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن الوفد أطلع عباس، على التحركات المصرية في الساحة العربية والفلسطينية، والجهود التي تقوم بها من أجل تثبيت التهدئة.

 

وأكد عباس، ضرورة "استمرار مصر بجهودها من أجل إنهاء الانقسام والتحرك المصري على كافة الصعد، من أجل التمسك بحل الدولتين وفق قرارات الشرعية الدولية".

 

وحضر اللقاء أعضاء اللجنة المركزية في حركة "فتح": عزام الأحمد وحسين الشيخ وروحي فتوح، والوزير اللواء ماجد فرج– رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية.

 

اقرأ أيضا: وفد أمني مصري يلتقي قيادة حماس وإطلاق صاروخين من غزة

وعقد الوفد الأمني المصري بعد ذلك اجتماعا مع وفد حركة "فتح"، حيث استعرض نتائج اجتماعاته في قطاع غزة مع قادة حركة "حماس" حول الجهود التي تقوم بها مصر بشأن إنهاء الانقسام والمصالحة وتثبيت تفاهمات التهدئة مع الجانب الإسرائيلي.

التعليقات (1)
محمد يعقوب
السبت، 13-07-2019 06:09 م
أقول لمصر، لا تتعبوا أنفسكم بمصالحة غزة ورام الله، لأن عباس لن يرضى بأى مصالحة لا يكون فيها هو الحاكم المطلق كما هو الحال في الضفة الغربية. عباس لا يريد شركاء، بل يريد أجراء طائعين، كلما نطق بكلمة يكون جوابهم أمرك سيدى أو آمييييييييين. هذا ما إعتاد عليه عباس طيلة السنوات الماضية بعد أن فطس عرفات وأصبح هو الرئيس. كذلك عباس لن يرضى بوجود سلاح غير سلاح زبانيته أبطال التنسيق ألأمنى، عملاء وأجراء بنو صهيون الذين أضافوا لخدماتهم لأسيادهم الصهاينة، بتصليح البناشر لهم. لا تتعبوا ياأهلنا في مصر، لن يكون هناك مصالحة بشروط عباس.

خبر عاجل