سياسة عربية

اعتقالات بالضفة وشبان يحرقون مركبات للاحتلال في القدس

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت 12 فلسطينيا في مدن مختلفة بالضفة المحتلة- وفا
شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت 12 فلسطينيا في مدن مختلفة بالضفة المحتلة- وفا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس، حملة اعتقالات في مدن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.


وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن "حملة الاعتقالات طالت 12 مواطنا"، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال أصابت أيضا عدد من الشبان بالرصاص في مواجهات بمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.


وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إسماعيل سامي الجعفري، عقب اقتحام منزله في مخيم الدهيشة للاجئين جنوب المدينة، لافتة إلى أن عملية الاعتقال تخللتها مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال، وأصيب خلالها عدد من الشبان بالرصاص الحي، وآخرين بحالات الاختناق، وجرى نقل إصابات عدة إلى مستشفيات مدينة بيت لحم.

 

اقرأ أيضا: اقتحامات واعتقالات وبناء استيطاني جديد بالقدس المحتلة


واعتقلت قوات الاحتلال الشاب خليل عماد العمور في بلدة تقوع شرقي بيت لحم، عقب اقتحام منزله وتفتيشه، إلى جانب تنفيذ عمليات تفتيش في منزل الأسير نهاد علي حسن العدم الحروب، ببلدة دير سامت غربي دورا بمحافظة الخليل.


وفي سياق آخر، ألقى شبان فلسطينيون عددا من الزجاجات الحارقة تجاه إحدى القواعد العسكرية لجيش الاحتلال قرب مدينة القدس المحتلة، ما أسفر عن اندلاع النيران داخلها، واحتراق عدد من المركبات المتواجدة داخل القاعدة.


ووقع الحريق في قاعدة جيش الاحتلال قرب منطقة "عطاروت" شمالي مدينة القدس المحتلة، ولحقت خسائر مادية كبيرة في المركبات، قبل أن تهرع طواقم الإطفاء التابعة للاحتلال لإخماد النيران، وفق ما أوردته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

التعليقات (0)

خبر عاجل