رياضة عربية

مدرب مصر السابق يطلق النار على "الفراعنة" رغم الانتصارات

تستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية 2019 في الفترة بين 21 يونيو و19 يوليو- فيسبوك
تستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية 2019 في الفترة بين 21 يونيو و19 يوليو- فيسبوك

انتقد مدرب منتخب مصر سابقا، علاء نبيل بشدة أداء منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بالرغم من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها وتأهل لدور ثمن النهائي متصدرا المجموعة الأولى.


وقال نبيل خلال لقاء تلفزيوني إن التغييرات التي قام بها مدرب المنتخب المصري، المكسيكي، خافيير أغيري، لم تكن صحيحة في كافة المباريات.

وأضاف مدرب الفراعنة السابق، أن التغييرات سلبية، بسبب البداية الخاطئة في تكوين المنتخب واختيار اللاعبين للمشاركة في البطولة، قائلا: "الاختيارات لم تكن صحيحة من البداية، والاختيارات دي هي اللي خلتنا نعمل تغييرات سلبية في كل مباراة".


وأشار نبيل إلى أن هناك مؤشرات تظهر مدى كفاءة المدير الفني لأي فريق أو منتخب، وهذه المؤشرات ليست موجودة لدى أغيري، موضحا أنه لا أحد في المنتخب، سواء في اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين، يقوم بأداء دور محمود حسن تريزيغيه حال عدم وجوده، وقال في هذه الإطار: "لو حصله حاجة، يبقى مين البديل، ما هو المدرب مش واخد بديل ليه، وتريزيغيه يعد رئة المنتخب من ناحية الشمال".


ويواجه المنتخب المصري في الدور القادم ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة.


وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية 2019 في الفترة بين 21 يونيو و19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ هذه البطولة.

التعليقات (0)