حول العالم

مقطع فيديو لنجل الرئيس اليمني يشعل مواقع التواصل (شاهد)

يظهر نجل الرئيس هادي في الفيديو وهو يتناول نبتة "القات" ويرقص على أنغام أغان يمنية- أ ف ب/ أرشيفية
يظهر نجل الرئيس هادي في الفيديو وهو يتناول نبتة "القات" ويرقص على أنغام أغان يمنية- أ ف ب/ أرشيفية

أثار مقطع فيديو منسوب لنجل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وقائد قوات الحماية الرئاسية العميد ناصر هادي، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأظهر الفيديو، قائد قوات الحماية الرئاسية، وهو يتناول نبتة "القات"، ويرقص على أنغام أغان يمنية برفقة ضابط أمن الرئاسة عبد الله حسين المخلوس والمرافق الشخصي للرئيس هادي، عبدالله محمد القاضي وعدد من القيادات اليمنية، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وللعام الخامس على التوالي، يشهد اليمن حربًا بين القوات الموالية للحكومة ومسلحي جماعة "الحوثي" المتهمين بتلقي دعم إيراني، والمسيطرين على محافظات، بينها العاصمة صنعاء منذ سبتمبر/ أيلول 2014.

ومنذ مارس/آذار 2015، يدعم تحالف عسكري عربي، تقوده الجارة السعودية، القوات الحكومية في مواجهة الحوثيين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
ربيع العربي
الخميس، 11-07-2019 09:43 م
دراهم سعودي حرام تصرف على هاؤلا الراقصين على معاناة الشعب اليمني اين الانصاف ...
سيف ابن اليمن
الثلاثاء، 25-06-2019 02:22 م
لكل ظالم نهايه علي العفاش أنتهى ومات مثل الكلب وكل العناصر ستنتهي ولا يهمكم يا شعب اليمن لكل ظالم وحرامي له نهايه وعبد ربه منصور نهياته قريبه هو ولي سكنوه في الفنادق وعندها سيرقص الشعب اليمني على جثثهم والباقي على الله......
امازيغي
الثلاثاء، 25-06-2019 12:52 ص
يحشحشون ويرقصون ويذمون الحوثيين بالتحشيش بالقات ورغم تحشيش الحوثيين الا انهم ضربوا العمق السعودي بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية و من اليمن ونا الفارق بين التحشيش والتحشيش
محمد يعقوب
الإثنين، 24-06-2019 10:39 م
من الظلم إطلاق لقب الرئيس اليمنى على المدعو عبدربه منصور هادى. ألكل يعرف أن عبدربه أصبح ليس أكثر من خيال مآته. بالإسم هو رئيس اليمن وبالفعل الرئيس هو محمد بن سلمان ومحمد بن زايد، وهما لا يعتبران أي وجود لعبدربه منصور هادى. لو كان عبدربه رئيسا لطالب المحمدين بوقف الغارات على المدنيين اليمنيين ووقف تدمير أليمن دولة وكيانا وتحويله إلى ساحة قتال لم تترك يمنيا واحدا لم تقتل له ولدا أو زوجا. لو كنت مكان عبدربه لتوكلت على الله وطلبت اللجوء إلى أي بلد يقبل بى وفضحت ما تقوم به السعودية وألإمارات في اليمن!!!

خبر عاجل