سياسة عربية

تسجيل صوتي يظهر عرقلة مقربين من ترامب لتحقيق مولر (استمع)

يدعم التسجيل الصوتي إحدى الحالات العشر المحتملة لعرقلة العدالة من قبل ترامب ورفاقه المنصوص عليها في تقرير مولر- جيتي
يدعم التسجيل الصوتي إحدى الحالات العشر المحتملة لعرقلة العدالة من قبل ترامب ورفاقه المنصوص عليها في تقرير مولر- جيتي

أمرت محكمة اتحادية في واشنطن بالإفراج عن تسجيل صوتي لأحد محامي الرئيس دونالد ترامب تركه إلى متعاون محتمل مع تحقيق المستشار الخاص روبرت مولر.

المقطع الصوتي، وهو أقل من دقيقتين، مكالمة هاتفية في تشرين ثان/ نوفمبر 2017، من محامي ترامب، جون داود، إلى محامي المستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين، الذي كان على وشك التعاون مع مولر في الأيام التي سبقت إدانته.

ويدعم التسجيل الصوتي إحدى الحالات العشر المحتملة لعرقلة العدالة من قبل ترامب ورفاقه، المنصوص عليها في تقرير مولر، حول التدخل في الانتخابات الروسية. وفي حين أن التقرير وتسجيلات تحقيق مولر غنية بالوثائق والمقتطفات المكتوبة، فإن الملف الصوتي سيسمح للجمهور بالاستماع عن كثب إلى كيفية تعامل أحد أعضاء معسكر ترامب مع شاهد محتمل لمولر.

وتظهر مقتطفات من البريد الصوتي في تقرير مولر المكون من 448 صفحة. تم إصدار النص بالكامل الأسبوع الماضي بناء على طلب من قاضي المقاطعة الأمريكية إميت سوليفان في واشنطن.

داود، في البريد الصوتي، سأل محامي فلين عن "تفكير" حول ما إذا كان فلين يعتزم الدخول في صفقة تعاون مع فريق مولر. وقال داود، إن التحذير سيكون ضروريا؛ من أجل "حماية جميع مصالحنا"، مضيفا أن أي معلومات تشير إلى الرئيس قد تؤدي إلى "قضايا الأمن القومي".

وأقر فلين بأنه مذنب في الكذب على المحققين بشأن اتصالاته بالسفير الروسي السابق لدى الولايات المتحدة، سيرجي كيسلياك، وينتظر صدور الحكم في محكمة سوليفان.

وطرد فلين المحامين الذين مثلوه منذ اتهامه، وأقر بأنه مذنب في عام 2017 ، وفقا لتقرير صادر عن المحكمة في وقت سابق يوم الخميس.

 

 

التعليقات (1)
مصري
الجمعة، 07-06-2019 03:52 ص
هل يتحقق حلم رئيسة مجلس النواب الأمريكي ؟