رياضة دولية

بعد "فضيحة رادس".. الكاف يعقد اجتماعا طارئا

توج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد، الذي رفض لاعبوه استكمال المباراة- فيسبوك
توج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد، الذي رفض لاعبوه استكمال المباراة- فيسبوك

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقد اجتماع طارئ لمكتبه التنفيذي، يوم الثلاثاء القادم وذلك للبت في الأحداث التي شهدها إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، على أرضية ملعب "رادس"، مساء الجمعة.


ونشر "الكاف" بلاغا ، قال فيه إنه على إثر "الأحداث التي شهدها إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا قرر أحمد أحمد استدعاء لجنة تنفيذية طارئة"، وذلك للبت تنظيمياً فيما عرفه النهائي الذي أُقيم بملعب "رادس".


وذكرت تقارير صحفية أن المكتب التنفيذي للـ"الكاف"، سيناقش خلال اجتماعه يوم الثلاثاء المقبل، تداعيات مباراة الترجي والوداد ومآلها القانوني.


وفي الجانب الآخر سيعقد الاتحاد  المغربي لكرة القدم، اجتماعا عاجلا اليوم، للنظر في الجوانب القانونية المحيطة برفض لاعبي الوداد استكمال مباراتهم أمام الترجي.

وتوج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد، الذي رفض لاعبوه استكمال المباراة، بعدما قرر الحكم إلغاء هدف سجله وليد الكرتي في الدقيقة (58)، بدعوى وجود تسلل، الذي أظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية أنه لم يكن موجودا.


واعتبر الخبير التحكيمي جمال الشريف مداخلته على قناة "بي إن سبورت"، أن هدف الوداد شرعي، وأن مطالب الفريق المغربي بإعادة اللقطة، شرعية وقانونية.

التعليقات (0)