سياسة عربية

الدفاع العراقية تعلق على حادثة اغتصاب جندي لامرأة في نينوى

أوضحت الوزارة أن "الفيديو يظهر عددا من الأشخاص يرتدون الزي العسكري ويسيئون لسمعة الجيش العراقي"- جيتي
أوضحت الوزارة أن "الفيديو يظهر عددا من الأشخاص يرتدون الزي العسكري ويسيئون لسمعة الجيش العراقي"- جيتي

علقت وزارة الدفاع العراقية الخميس، على مقطع الفيديو الذي يُظهر جنودا عراقيين وهم يتحرشون بطفل، ويتحدثون عن اغتصاب والدته في منطقة غير معروفة بالموصل.


وقالت الوزارة في بيان لها، إن "رئيس أركان الجيش عثمان الغانمي، وجه قائد عمليات نينوى بإيقاف واعتقال الأشخاص الذين ظهرت صورهم ضمن مقطع الفيديو، الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

اقرأ أيضا: اغتصاب وعنف جنسي ضد مشتبهات بانتمائهن لـ"داعش" بالعراق


وأوضحت أن "الفيديو يظهر عددا من الأشخاص يرتدون الزي العسكري ويسيئون لسمعة الجيش العراقي"، لافتة إلى أن "رئيس أركان الجيش العراقي أمر بفتح تحقيق فوري بالموضوع".


ويُظهر مقطع الفيديو جنديا عراقيا داخل آلية عسكرية، وهو يضع طفلا في حجره ويتحرش به بألفاظ خادشة للحياء، ثم تنتقل الكاميرا إلى والدة الطفل، وهي في الخارج وتحمل رضيعا على كفتها، فيما يتحدث الجندي مع زميله وهو يشير إلى اعتزام رفيق ثالث لهما اغتصابها، قبل أن يقتادها الجندي ويختفيان خلف تلة، ومن ثم يضع الجندي الكاميرا جانبا دون أن يوقف التسجيل، مع سماع صوت الطفل وهو يبكي.

التعليقات (4)
الزعبي
السبت، 01-06-2019 04:54 م
اتفو عليكم يا انذال
خضر احمد محمد
السبت، 01-06-2019 12:45 م
الا يخافون الله وفي رمضان القصاص بس
حفيد الحسن (ع)
الجمعة، 31-05-2019 05:01 م
وماذا تتوقع من هؤلاء الشيعة الانذال السفلة كلاب ايران المجوسية احفاد العلقمي ..فهذه ليست الاولى ..اما ( التحقيق ) الذي ستقوم به وزارة الدفاع التي هي في الواقع شعبة من شعب وزارة الدفاع الايرانية هو الالف بعد المليون في سلسلة جرائم للانذال الشيعة في عموم مناطق اهل السنة في العراق ...احقاد مجوسية تملئ هؤلاء الشيعة مستمدة من احقادهم على رسول الله صلى الله عليه وسلم وكتاب الله وصحابة رسول الله .
مسلمة
الجمعة، 31-05-2019 03:51 م
الحروب الصفرية الحروب الحديثة التي يستعمل فيها الاشرار والخونة والجهلة لتخريب بلاد المسلمين يفعل الاشرار ما كان يفعله المستعمر بنفسه بسبب جهل الدين الإسلامي بسبب التخلي عن تعليم الدين الإسلامي في البيوت ومناهج التعليم وفي الاعلام وفي القضاء سبب ما يقع في زماننا من فساد وقهر وفقر وذل وهوان وحروب وتولى الإعلام الفاسد المفسد تربية المجتمع عبر مسلسلات وسهرات وافلام ومسابقات الكرة والغناء والجمال والأفلام حيث الممثل والممثلة والمغني والمغنية ولاعب الكرة هم معلمو هاذا الزمان الفساد بكل أنواعه. وها هو نموذج

خبر عاجل