سياسة عربية

شاهد ما حدث لطائرة سعودية في مطار بورتسودان (فيديو)

شهد السودان إضرابا عاما بدعوة من قوى التغيير- تويتر
شهد السودان إضرابا عاما بدعوة من قوى التغيير- تويتر

نقلت صحيفة "الوئام" السعودية عن "مصادر مطلعة"، أن مجموعة من السودانيين اعترضت طائرة الخطوط السعودية، الثلاثاء، في السودان وهي في أرض مطار بورتسودان.

كما ذكرت الصحيفة، نقلا عن "مجموعة عشاق الطيران"، أن "الطائرة عادت بسلام، فيما أوقفت مجموعة شركات رحلاتها إلى السودان مؤقتا".

جاء ذلك بعدما شهدت مطارات السودان إضراب بعض موظفي الخدمات الأرضية، وإضراب مجموعة من الطيارين السودانيين؛ اعتراضا على "مماطلة المجلس العسكري في تسليم السلطة للمدنيين"، وذلك بالتزامن مع وجود إضرابات أخرى.

من جانبها، صرحت الخطوط الجوية السعودية بأن "طائرة السعودية من طراز A320 وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بعد مغادرتها مطار بورتسودان في رحلته رقم SV464".

وأضافت أن "مغادرة الطائرة صادفت تواجد عدد من الأفراد في ساحة المطار، ودخولهم إلى الساحة بطريقة غير نظامية، محاولين إعاقة الحركة بالمطار، ما أدى إلى تأخر إقلاع الرحلة قرابة الساعتين".

 

وتابعت بأنه "وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على أهمية الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة المعتمدة في جميع المطارات".

 

 

التعليقات (1)
مصري
الأربعاء، 29-05-2019 01:38 ص
العسكر الأوباش في السودان يأتمرون بأوامر الشيطان بن زايد و توجيهاته و أهمها السطو علي حكم السودان و الهيمنة علي إرادة الشعب السوداني و سلبه ثرواته و مقدراته الهائلة لصالح الغرب القذر .