رياضة دولية

بيريز يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضم هازارد

يسعى ريال مدريد لتعديل كبير على تشكيلته استعدادا للموسم المقبل- فيسبوك
يسعى ريال مدريد لتعديل كبير على تشكيلته استعدادا للموسم المقبل- فيسبوك

تحدث رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، عن اهتمام ناديه بالتعاقد مع إدين هازارد، قائد المنتخب البلجيكي لكرة القدم ونجم تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأكد بيريز في تصريحات إذاعية ليل الإثنين: "أبدي اهتماما كبيراً بقدومه إلى مدريد، لن أكذب بهذا الشأن وآمل في أن يتمكن من اللعب هنا هذا العام".


وكانت التقارير الصحافية قد ربطت بين هازارد (27 عاماً) وريال منذ مدة طويلة، لكن الانتقال هذا الصيف يبدو أقرب من أي وقت مضى.


وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في أيار/مايو الحالي، إلى أن الاتفاق بات منجزاً، وسيعلن عنه بعد أن يخوض البلجيكي مع فريقه، نهائي مسابقة الدوري الأوروبي ("يوروبا ليغ") ضد أرسنال غداً الأربعاء في باكو.

وقال رئيس ريال مدريد: "منذ أعوام عدة ونحن نرغب في الحصول على توقيع هازارد، وآمل في أن يأتي هذا العام. إلى الآن لم نحقق هذا الأمر، لكن هذه المرة عقده (مع تشيلسي) ينتهي في العام المقبل"، علماً بأن البلجيكي لم يتجاوب حتى الآن مع محاولات النادي اللندني تجديد هذا العقد.

ويتوقع أن يعمد ريال في فترة الانتقالات الصيفية إلى إجراء تعديلات واسعة على تشكيلته بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد خلال الموسم المنصرم لتولي مهامه خلفاً للأرجنتيني سانتياغو سولاري.

 

وستكون هذه التغييرات ضمن محاولة ريال تعويض الموسم المخيب الذي اختبره في 2018-2019، إذ اكتفى بالحلول ثالثاً في إسبانيا، وفقد لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به ثلاث مرات تواليا بين 2016 و2018.

وفي حين تحدثت تقارير صحافية أيضاً عن إمكان تعاقد ريال مع أحد أغلى لاعبين في العالم، أي نيمار أو مبابي من سان جيرمان، قال بيريز: "لم أتحدث إلى زين الدين زيدان عن مبابي أو نيمار"، مضيفاً: "إذا أردنا لاعبا من باريس سان جيرمان، سنتصل برئيس النادي" القطري ناصر الخليفي.


التعليقات (0)

خبر عاجل