سياسة عربية

ملكة جمال العراق السابقة تدافع عن إسرائيل وتهاجم غزة

عيدان (يمين) في صورة مع ملكة جمال إسرائيل- إنستغرام
عيدان (يمين) في صورة مع ملكة جمال إسرائيل- إنستغرام

حجبت ملكة جمال العراق السابقة، لعام 2017، سارة عيدان، كافة المنشورات التي تهاجم إسرائيل، على حسابها بموقع تويتر.

وهاجمت عيدان حركة حماس، ووصفتها بالإرهابية، وقالت: "الشعب الفلسطيني لا يريد الحصول على الحرية.. لكن مليشيات حماس الإرهابية تستخدم سكان غزة دروعا بشرية، وتطلق الصواريخ من المناطق السكنية، لذلك عندما ترد إسرائيل تستخدم صورا مروعة للضحايا وتروج لقضيتهم التي ليست مجرد حرية بل القضاء على إسرائيل".

 

إقرأ أيضا: إسرائيل تستعين بملكات جمال لتحسين صورتها حول العالم

وفي إحدى التغريدات، نفت أن تكون غزة "محتلة" وقالت: "غزة ليست محتلة!.. 10 آلاف صاروخ موجه ضد المدنيين؟ من هم المسيحيون والمسلمون؟ أنت تدعو للعنف وحماس ليست محتجة، هي مليشيات إرهابية تمولها إيران.. فقط اسأل العديد من الدول العربية التي لم تسمح لهم بالدخول إلى أراضيهم".

وأضافت في وصفها لسكان غزة: "المحتجون الذين يستطيعون الحصول على 600 قذيفة.. ليسوا بمحتجين".

وسبق لملكة جمال العراق السابقة، أن أثارت الجدل، بعد زيارتها لتل أبيب، والتقاط صور تذكارية مع ممثلة إسرائيل، في مسابقة ملكة جمال الكون.

التعليقات (10)
Dr. Walid Khier
الأربعاء، 15-05-2019 11:27 ص
شكراً لمداخلتك، روحي لأمك.
Samy
الأربعاء، 15-05-2019 08:01 ص
انتي واحدة ............و.................. يا بنت الحرام،، كم دفعوا الك العدو الصهيوني يا وسخه،، 100?،انت بنت حرام بنت متعه
rmb
الثلاثاء، 14-05-2019 09:13 م
عادي. هذا شيء متوقع. ربما ينخدع علماني جاهل بأمثالها ولكنها تظهر وجهها الحقيقي.
جزائري
الثلاثاء، 14-05-2019 08:00 م
لو كنت محترمة ومن عائلة تحترم تقاليدها العربية الاسلامية ما كنت تظهرين بهذا الشكل الفاجر والمخل للأخلاق. المرأة المحترمة لا تظهر بهذا الشكل المنحط أمام العلن. أحترمي نفسك ثم تكلمي عن أسيادك. حماس والمقاومة تاج راسك وتاج راس كل من على شاكلتك.
ديميتري من روسيا
الثلاثاء، 14-05-2019 05:52 م
لو كان فى العراق رجال بمعنى الكلمه ، لما تجرأت هذه العاهرة أن تنبس بكلمة واحدة ، و لكن الباب مفتوح أمام الآخرين الغيورين أن ينظفوا وساخة العراقيين بأن يرسلوا هاتين العاهرتين للجحيم برصاصة واحدة فى رأس كل منهن فيصمتن للأبد . الدعوة مفتوحة و العرض مجاني و الهدف عاهرتين رخيصتين .

خبر عاجل