فنون منوعة

لأول مرة.. يحيى حوى يغني مع أشهر موسيقار تركي

يحيى حوى
يحيى حوى

كشف الفنان السوري المعروف يحيى حوى أنه سيظهر لأول مرة خلال الأسابيع المقبلة في برنامج فني متخصص مع الموسيقار العالمي والتركي المعروف "آي تتش" في برنامج تلفزيوني هو الأول من نوعه عربياً على الإطلاق.

 

وقال حوى إن البرنامج الذي لم يتم حتى الآن الإعلان عن تفاصيله ولا عن القناة التي ستبثه يحمل اسم "نغم"، مضيفاً: "هو أضخم مشروع حتى الآن على الإطلاق يهتم بالفن الملتزم أو الفن النظيف"، لافتاً إلى أن عدداً كبيراً من الفنانين الملتزمين شاركوا فيه. 

 

وقال حوى في تصريحات خاصة بـ"عربي21" إن عازف القانون العالمي والموسيقار التركي "آي تتش" هو مقدم البرنامج العملاق الذي يحمل اسم "نغم"، وكشف أنه يتوقع أن يُحدث إضافة ملموسة في العمل الفني العربي. 

 

إقرأ أيضا: يحيى حوى لــ"عربي21": نعم أفكاري تغيّرت.. وهذه هي الأسباب

 

وقال حوى إنّ الأغاني والحوارات التي اشتملت عليها مشاركته في هذا البرنامج تناولت كافة القضايا، مؤكداً أنه تم تسجيل الحلقة الخاصة به فعلاً، لكن موعد وكيفية البث لا تزال غير معروفة حتى الآن.
وأضاف أنه "برنامج فني بحت يتخلله بعض المسابقات والألعاب والأسئلة والأغاني المختلفة"، لافتاً إلى أنه "برنامج ضخم استضاف ثلاثين فناناً من مختلف أنحاء العالم العربي".

 

يشار إلى أنَّ الفنان يحيى حوى المولود في حماة بسوريا معروف بأغانيه وأناشيده الهادفة التي تركز على القيم الإنسانية وحقوق اللإنسان، كما أن له العديد من الألبومات الدينية التي استحوذت على إعجاب الملايين في مختلف أنحاء العالم العربي، وقد غنى خلال مشواره الفني أكثر من 150 أغنية لكن أشهرها "حياتي كلها لله" التي لاقت رواجاً وانتشاراً واسعاً في العالم العربي والإسلامي ووصلت إلى غير العرب، وحصدت إعجاب ملايين المشاهدين والمستمعين على الإنترنت وعلى القنوات الفضائية.

0
التعليقات (0)