صحافة إسرائيلية

جيش الاحتلال يحذر جنوده من عمليات خطف قرب غزة

شددت حركة حماس على أن المقاومة لا يمكن أن تترك قطرة دم تذهب هدرا ولن تسمح للاحتلال بأي عدوان- جيتي
شددت حركة حماس على أن المقاومة لا يمكن أن تترك قطرة دم تذهب هدرا ولن تسمح للاحتلال بأي عدوان- جيتي

قال موقع عبري، السبت، إن الجيش الإسرائيلي أصدر تعليمات إلى جنوده بالحذر من القنص وإطلاق الصواريخ المضادة للدبابات على السياج القريب من قطاع غزة.


وأوضح موقع "ويللا" العبري، في تقرير ترجمته "عربي21"، أن جيش الاحتلال أكد لجنوده أن هناك مخاوف من عمليات خطف للجنود، وبالتالي يجب عدم السماح لأي شخص بالاقتراب من السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة.


وتأتي التحذيرات الإسرائيلي تزامنا مع عمليات قصف إسرائيلية مكثفة لمواقع المقاومة الفلسطينية في كافة أنحاء قطاع غزة، وشن الطائرات غارات أدت لاستشهاد فلسطيني وإصابة آخرين حتى اللحظة.

 

اقرأ أيضا: شهيد بغارات للاحتلال بغزة.. والمقاومة ترد بقصف المستوطنات


وردت المقاومة بإطلاق رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات والبلدات الإسرائيلية، وتوعدت الفصائل الفلسطينية برد "مؤلم" على العدوان الإسرائيلي، وشددت حركة حماس على أن "المقاومة لن تسمح للاحتلال بالاعتداء على شعبنا في غزة".


ووصفت حركة حماس رد المقاومة، في بيان لها، بأنه "يحمل رسالة للعدو بأنها حاضرة، ولن تسمح له بالانفراد بأبناء شعبنا"، مضيفة أن "رسالة المقاومة لأبناء شعبنا بأنها لا يمكن أن تترك قطرة دم تذهب هدرا، ولن تسمح للاحتلال بأي عدوان".


من جانبها، أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، السبت، أن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بالدفاع عن شعبها وردع الاحتلال، مؤكدة أن "المقاومة ملتزمة بواجب الدفاع عن شعبنا وردع الاحتلال تحت أي ظرف".

التعليقات (0)