سياسة عربية

وفد يهودي سيزور السعودية بدعوة من رابطة العالم الإسلامي

قال الحساب الإسرائيلي إن الشيخ العيسى التزم بزيارة قريبة إلى معسكر أوشفيتز في بولندا- صحيفة سبق
قال الحساب الإسرائيلي إن الشيخ العيسى التزم بزيارة قريبة إلى معسكر أوشفيتز في بولندا- صحيفة سبق
كشفت صفحة إسرائيلية ناطقة بالعربية تابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، عن زيارة مرتقبة لأول مرة لوفد يهودي إلى المملكة العربية السعودية.

وذكرت صفحة "إسرائيل تتكلم العربية" على "تويتر"، وهي صفحة رسمية تابعة لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، في تغريدة اطلعت عليها "عربي21"، أنه "للمرة الأولى سيزور وفد يهودي المملكة العربية السعودية بناء على دعوة من رابطة العالم الإسلامي، حسبما أعلن أمين عام الرابطة الشيخ السعودي محمد بن عبد الكريم العيسى الذي قال إن الزيارة ستقام في كانوني الثاني/ يناير 2020".

وكشفت في حسابها على "فيسبوك"، أن "الشيخ العيسى التزم بزيارة قريبة إلى معسكر أوشفيتز في بولندا، حيث ارتكب النازيون جريمة إبادة اليهود إبان الحرب العالمية الثانية"، بحسب زعمها.

ولفتت إلى تصريح للشيخ السعودي الذي قال فيه: "لا يمكن إنكار الهولوكوست".


التعليقات (3)
عربي بلا هوية
السبت، 04-05-2019 02:18 م
اذا كان المراد هو اظهار الوسطية ، لاستضافوا وفداً يهودياً من المعارضين للدولة الصهيونية كما فعلت قناة الجزيرة و كما فعل الشيخ القرضاوي. و لكن هؤلاء الانجاس الارجاس هم خونة أقحاح و خنجر في ظهر الامة.
الوضع العربي المخزي
السبت، 04-05-2019 08:28 ص
دعوة من رابطة العالم الإسلامي ,, ما يدعى السعوديه هي ليست العالم الاسلامي , هم القائمين على رعاية اللات والعزه و هبل هؤلاء القوم هم احفاد كفار قريش واحفاد بنو قريظه فبأي سلطه يتكلمون عن العالم الاسلامي واكثر علماؤهم ابتعدو عن عبادة الاصنام وبدؤ يعبدون البشر يعني بالعاميه اكثر علماء الدين السعوديين ولا بعرفو ربنا وين , يجب القضاء على الوهابية لانهم خوارج والرجوع الدين الصحيح ,
lمحمود بن الغياث
الجمعة، 03-05-2019 10:48 م
لماذا تصرون على استقبال القردة والخنازير فوق أرض السعودية الطاهرة استقبلوهم في بلد اوروبي او أمريكي . ولماذا زيارة معسكرات إبادة اليهود حسب زعمهم زوروا قانة والقنيطرة و صبرا وشاتيلا و ...و ... و غزة أكبر سجن يقتل فيه الفلسطنيون يوميا هذا إذا كانت في قلوبكم ذرة من الإيمان أو العروبة .